جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

مصر تفوز بالبطولة الإفريقية للرماية للعام الثالث على التوالى

الأحد 08/مايو/2016 - 08:57 م
تحيا مصر
طباعة
أسفرت النتائج النهائية للبطولة الإفريقية للرماية على الأطباق الطائرة عن فوز المصري إيفانجلوز نيامونتس بالبطولة وبالمركز الأول في فئة الرواد بعد نجاحه في صيد 27 طبقا من أصل 30 ، كما فاز منتخب مصر ببطولة المنتخبات التي أقيمت على ملاعب نادي الصيد المصري في الفترة من 5 – 8 مايو.

كما فازت المصرية إيمان ديوان بمنافسات السيدات وفاز ببطولة الناشئين اللاعب المصري ربيع فايز، كما فاز المصري مجدي شفيق بالبطولة في منافسات فوق السن.

وتفوق المنتخب المصري على نظيره الإيطالي بفارق طبق طائر واحد، حيث شارك في منتخب مصر الرماة يحيى عشرة ومهند شلش وطارق محسن، وأحرزوا 38 طبقا طائرا من إجمالي 45 طبقا، فيما شارك في المنتخب الإيطالي الرماة جيامبراندينو وجوسيب ونيكوترا أليساندروا واندريا تيرنسيني، وأحرزوا 37 طبقا من إجمالي 45، واحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثالث بإجمال 32 طبقا وشارك فيه روبرت أرنولد وديون روجيرز وكريس بوتر.

وفي المنافسات الفردية، فاز نيكوترا أليساندرو بالمركز الأول في فئة المنافسات المفتوحة، ويليه المصريين إيفانجلوز نيامونتس وحسن شمعة في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وفي منافسات السيدات، فازت البريطانية ديون روجرز بالمركز الأول ويليها على الترتيب البلجيكية صوفي ليونارد والمصرية إيمان ديوان. وفي منافسات الناشئين فاز مصريون بالمراكز الثلاثة الأولى وهم على الترتيب ربيع فايز وصلاح شهبندر وصالح عبد الحليم.
وفي منافسات الرواد، فاز مصريون بالمراكز الثلاثة الأولى وهم على الترتيب إيفانجلوز نيامونتس وهاري كازاندجيان وحسن مرتجي.
وفي منافسات فوق السن، فاز البريطاني كريس بوتر وفي المركز الثاني فاز المصري مجدي شفيق وفي المركز الثالث فاز المصري ابيردج مسكدجيان. 

وعلى هامش البطولة الإفريقية، تنافس اللاعبون على ( كأس بريتا) وجاءت نتائجها كالتالي:
في المنافسات المفتوحة فاز مهند شلش بالمركز الأول وفي المركز الثاني يحيى عشرة ويليه طارق محسن وفي المركز الرابع وائل كراوية وفي المركز الخامس عمرو منسي.
وفي منافسات السيدات، فاز بالمركز الأول الإنجليزية ديون روجرز، وفي المراكز التالية على التوالي البلجيكية صوفي ليونارد وجايدا منصور.
وفي منافسات الناشئين، فاز 3 مصريين وهم صالح عبد الحليم وربيع فايز وموسى عطيوة.
وفي منافسات الرواد، فاز 3 مصريين وهم هاري بارتان وإيفانجلوز نيامونتس والمركز الثالث هشام الصاوي.
وفي منافسات فوق السن، فاز الإنجليزي كريس بوتر يليه المصري مجدي شفيق والثالث المصري محمود الأتربي.
كأس الرئيس
وكانت نتائج بطولة كأس الرئيس والتي أجريت في اليوم الأول للبطولة أسفرت عن فوز الأول الرامي المصري أحمد إكرام في البطولة المفتوحة وفي منافسات الرواد فاز الرامي هشام الصاوي وفي فئة السيدات فازت الرامية البلجيكية صوفي لينارد وفي منافسات فوق السن فاز الرامي ميساك ليليكيان وفي الناشئين فاز الرامي صلاح عبد الحليم.
الجائزة الكبرى

وفي بطولة الجائزة الكبرى التي أجريت في اليوم الثاني للبطولة، فاز بالمنافسات المفتوحة المصري مهند شلش في المركز الأول ويليه المصريين يحيى عشرة ووائل كراوية.
وفي منافسات السيدات، فازت البلجيكية صوفي ليونارد باللقب وجاءت البريطانية في المركز الثاني والمصرية جايدا فريد بالمركز الثالث. 
وفي منافسات الناشئين، فاز 3 لاعبين مصريين بالمراكز الأولى وهم صالح عبد الحليم وموسى عطيوة وريم سفر.
وفي منافسات الرواد، فاز 3 مصريين بالمراكز الثلاثة الأولى وهم هاري فارتان وهشام الصاوي ومحمود قاسم.

أما في منافسات فوق السن، فاز مصريان بالمركزين الأول والثاني وهما على الترتيب محمود الإتربي واللاعب المخضرم مجدي شفيق وفي المركز الثالث البريطاني كرس بوتر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر