جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

دكتورة جامعية تتهم في بلاغ رسمي عميد كلية بجامعة الفيوم بالتحرش بها

الأحد 08/مايو/2016 - 01:59 م
تحيا مصر
طباعة
احمد خميس
دكتورة جامعية تتهم
في واقعة مؤسفة تكررت في الجامعات والمدارس المصرية في الأونه الأخيرة قامت الدكتورة تحية عبد التواب استاذة النحو في كلية دار العلوم بجامعة الفيوم ببلاغ للرئيس الجامعة الدكتور خالد حمزة وبلاغ رسمي لمساعد وزير الداخلية ومدير امن الفيوم اللواء ناصر العبد بقيام عميد الكلية بالتحرش بها في مكتبه، حيث سردت الدكتورة تحية تفاصيل واقعة التحرش التي تعرضت لها من عميد الكلية الدكتور صابر مشهور.

وقالت الدكتور أنها توجهت وزميلاتها الدكتورة أماني مدرس الفارسى بنفس الكلية إلى مكتب العميد لعرض درجات إمتحان الشفوي للطلاب وإعتمادها وبعدما خرجت الدكتورة أماني من مكتب العميد وجدت العميد يمسك يدي فلم أتمالك نفسى وصرخت مستنجدة وطرقت بالحزاء على باب مكتب العميد من الداخل وأخبرت العاملين والطلاب بالواقعة.

ومن جانب آخر تجمهر العشرات من طلاب وأعضاء هيئة التدريس بكلية دار العلوم جامعة الفيوم أمام مكتب العميد.
حيث أن قوات الأمن وصلت إلى الجامعة وأنقذت العميد من أيدي الطلبة بعد محاصرة مكتبه.

وطالب طلاب كلية دار العلوم بعزل العميد من منصبه، وأكد لهم رئيس الجامعة أن كل شيء قيد التحقيق.
ومن الجدير بالذكر ان عميد الكلية الأستاذ الدكتور: صابر السيد محمد مشالي يقوم بتدرس مادة الشريعة الاسلامية

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر