جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 في حوادث متفرقة بالمحافظات

السبت 07/مايو/2016 - 08:41 م
تحيا مصر
طباعة
لقى أربعة أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 آخرين، في حوادث متفرقة اليوم السبت بعدة محافظات.

ففي مطروح، لقى شخص مصرعه وأصيب آخر، إثر انقلاب سيارة بالكيلو 100 على طريق الإسكندرية مطروح الساحلي، لاختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، ما أسفر عن مصرع الراكب وإصابة قائد السيارة.

وفي البحيرة، لقى شخص مصرعه وأصيب أربعة، إثر وقوع حادثي سير متفرقين، وأسفر الحادث الأول عن مصرع موظف بالمعاش صدمته سيارة ملاكي أثناء عبوره طريق غرب النوبارية، فيما أسفر الحادث الثاني عن إصابة 4 أشخاص نتيجة انقلاب سيارتهم على الطريق الدولى العلمين بالكيلو 5 بوادي النطرون.

وفي كفر الشيخ، لقي سائق توك توك (28 سنة) مصرعه غرقا بعدما ألقى بنفسه فى مياه ترعة "العمدان"، بقرية دقلت، أثناء عملية ضبطه، وبرفقته شخصان.

كانت التحريات قد أكدت أن المتوفى وشخصين يقومون بترويج المواد المخدرة على طريق ترعة قرية "دقلت العمدان" التابعة لمركز كفرالشيخ، وفور وصول قوة من الشرطة، لضبطهم أطلقوا النيران عليها، وفروا هاربين وبادلتهم الشرطة إطلاق الرصاص فى الهواء، وعلى إثر ذلك.. ألقى المتهمون الثلاثة أنفسهم فى مياه الترعة، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتبين أن بحوزتهم 48 تذكرة هيروين، وقطع من مخدر الحشيش، وأسلحة بيضاء.

وفي كفر الشيخ أيضا، لقى شخص مصرعه وأصيب 5 في حوادث طرق متفرقة على الطريق الدولي الساحلي بكفرالشيخ، وأسفر الحادث الأول (اصطدام قطار مصيف "طفطف" بالرصيف) عن مصرع شخص وإصابة شخص آخر، وأسفر الحادث الثاني (تصادم سيارة نقل مع دراجة نارية) عن إصابة شخصين، فيما أسفر الحادث الثالث (تصادم سيارتين) عن إصابة شخصين.
وفي الفيوم، تمكنت الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على حريق نشب بمخازن التموين الطبي الملاصقة لمباني مديرية الصحة ومستشفى الفيوم العام، ومنعت القوات امتداد النيران لجراج السيارات والدراجات النارية الخاص بالمستشفى والمديرية ولم يسفر الحادث عن أية خسائر أو إصابات بشرية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر