جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

حوادث

تأجيل محاكمة 5 متهمين بإقتحام المركز العربى للدراسات لجلسة 5 يونيو المقبل

السبت 07/مايو/2016 - 05:03 م
تحيا مصر
طباعة
أسماء جاد
قررت محكمة جنايات الجيزة اليوم السبت ، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم تأجيل محاكمة 5 متهمين منهم 4 مخلى سبيلهم بكفالة مالية ومتهم محبوس فى قضية اقتحام المركز العربى للدراسات بالدقى الذى يرأسه الصحفى عبد الرحيم على، لـ5 يونيو المقبل للنطق بالحكم.


وقال الصحفى عبد الرحيم على فى شهادته أمام المحكمة " إن المركز العربى للدراسات كان مستهدف من قبل إرهابيى الإخوان بسبب الدراسات المستفيضة التى كان يجريها المركز لفضح الإخوان فى الداخل والخارج، وتنفيذًا للمخطط الإخوانى لتكميم الأفواه ".

يذكر أنه اقتحم عدد من المسلحين المجهولين مقر المركز العربى للدراسات بشارع مصدق بالدقى، حيث توقفت نحو 10 سيارات ملاكى أمام المبنى، وترجل منها أكثر من 25 مسلحًا يحمل بعضهم أسلحة نارية ورشاشات آلية، واستولوا على سلاح أفراد طاقم الحراسة الخاص بالمركز، وموقع البوابة نيوز.


وقال دفاع المتهمين إن جميع الشهود أقروا بأن المتهمين لم يرتكبوا حادث اقتحام المركز العربى للدراسات وأن مقتحمى المركز كانوا يبحثون عن وثائق تدين الإخوان فى جرائم إرهابية، وأضاف أن تحقيقات النيابة أثبتت أن الاقتحام وقع ظهرا فى حضور الموظفين، وأكد موظفوا المركز فى شهادتهم بأن المتهمين لم يكونا ضمن الفريق الذى أقتحم المركز.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر