جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية
ads

رياضة

"الشباب والرياضة"يشهد نهاية بطولة افريقيا للرماية

السبت 07/مايو/2016 - 03:49 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مهند
يشهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، غدا، ختام بطولة أفريقيا للرماية المقامة علي ميادين نادي الصيد ب 6 أكتوبر، وذلك في تمام الساعة 6:30 مساءاً .
 وكانت البطولة قد انطلقت فعالياتها يوم الخميس 5 مايو الجاري حيث يشارك فيها 8 دول هي مصر وبلجيكا وإيطاليا وانجلترا والإمارات وليبيا والسودان ولبنان.

أكد وزير الرياضة علي ان استضافة مصر لهذه البطولة في هذا التوقيت، سوف تعطي دفعة قوية لجميع الرماه الذين تأهلوا لأوليمبياد.
مع اقتراب موعد انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية 2016 بالبرازيل، كما أشاد عبد العزيز بنجاح اتحاد الرماية في تنظيم هذه البطولة التي يشارك فيها عدد من الدول المتميزة لإتاحة الفرصة لخلق منافسة قوية، مما يتيح فرصة جيدة للوقوف على مستوي نتائج جميع لاعبي المنتخب.

كما ان استضافة مصر لهذا الحدث الدولي للعام الثالث على التوالي يعد إنجازا كبيرا للرياضة المصرية، ورسالة للعالم بأن مصر قادرة على استضافة اقوي البطولات وان هذه البطولة تأتي ضمن استعداد مصر لاستضافة بطولة العالم في أكتوبر القادم

جدير بالذكر، أن مصر فازت بلقب البطولة أكثر من مرة، كما فازت في مارس الماضي بلقب البطولة العربية للرماية، بينما تأهل 12 رامي وراميه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة بالبرازيل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر