جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

الأحد.. "النواب" يناقش تقارير زيارة حلايب وشلاتين ويقر 7 اتفاقيات

الجمعة 06/مايو/2016 - 02:18 م
تحيا مصر
طباعة
يناقش مجلس النواب خلال الجلسة العامة للمجلس برئاسة على عبد العال، رئيس المجلس، المقرر انعقادها الاحد المقبل، تقرير اللجان الخاصة لزيارة جنوب سيناء وحلايب وشلاتين، والوادى الجديد.

وترصد التقارير، وفقا للجدول الموزع على الأعضاء، مشاكل المحافظات، ومتطلبات أهاليها، حيث كان الهدف من الزيارات الميدانية الوقوف على شكل الحياة ، وأهم احتياجات المواطنين، ومتطلباتهم اليومية.

كما يعرض المجلس الاتفاقيات السبع التى وافقت عليها لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالمجلس برئاسة المستشار بهاء أبو شقة.

وسيعرض المجلس خلال جلسته الصباحية ٤طلبات مناقشة عامة ، لتحديد موعد لمناقشتها مع الأعضاء، وهى: فتحى قنديل وأكثر من عشرين أخرين حول سياسة الحكومة تجاه تلوث مياه الشرب، وإصابة المواطنين بأمراض.

وجاء فى الطلب الثانى المقدم من النائب بدوى عبد اللطيف وأكثر من عشرين أخرين حول سياسة الوزارة المختصة بمحاربة البطالة وتداعيتها، والطلب الثالث المقدم من النائب سلامة الرقيعى بشأن سياسة الدولة إزاء تنمية محور قناة السويس والمنطقة الاقتصادية التابعة لها ، ورابعا الطلب المقدم من النائب حسين فايز ابو الدهب وعشرين أخرين حول سياسة الحكومة تجاه موضوع قصب السكر باعتباره محصول استرتيجى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر