جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

500 شاب وفتاة يشاركون في مؤتمر البحيرة الأول

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 09:48 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة عن تنظيم مؤتمر البحيرة الأول للشباب تحت شعار ( شارك . إبدع . إنطلق ) يوم 24 ديسمبر 2016 بمجمع دمنهور الثقافى.

ويأتى ذلك إنطلاقا من دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى ـ رئيس الجمهورية بإعتبار عام 2016 عاما للشباب وإيمانا بدورهم وتشجيعهم للإستفادة من طاقاتهم وقدراتهم على الإبتكار والإبداع فى جميع المجالات.

وأكد المحافظ على اختيار 500 شاب وفتاة من أبناء محافظة البحيرة عن طريق التقدم والتسجيل للمؤتمر من خلال الإستمارة الإلكترونية الموجودة على الرابط اضغط هنا

وأشار إلى أن عمليات التسجيل بدأت منذ يوم 11 من شهر ديسمبر الجارى وحتى يوم 17 من ذات الشهر وذلك بمشاركة الشباب الذين يتم ترشيحهم من الجامعة والتربية والتعليم والشباب والرياضة والثقافة والأوقاف والكنيسة والوحدات المحلية وجامعة الأزهر والمدارس الأزهرية والأحزاب والنقابات ومؤسسات المجتمع المدنى والمجالس القومية وذوى الإحتياجات الخاصة بالإضافة إلى الإعلاميين

واضاف المحافظ بان المؤتمر يتضمن عدة محاور حول تطوير وإصلاح التعليم ـ المنظومة الصحية ـ الهجرة غير الشرعية وتشغيل الشباب ـ التمكين الإقتصادى والمشروعات الصغيرة وفرص الإستثمارـ الإعلام والصحافة والخطاب الدينى وتأثيرهم على وعى الشباب المشاركة السياسية ودور الشباب فى المحليات والعمل التطوعى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر