جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

عميدة آداب عين شمس  تفتتح مسابقة المنوعات الفنية

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 08:57 م
تحيا مصر
طباعة
هشام مجدى

افتتحت أ.د سوزان القليني عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة مسابقة المنوعات الفنية الخاصة باللجنة الفنية لاتحاد طلاب كلية الآداب بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب على مسرح الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة. التى أكدت على ان الطلاب يتنافسون من خلال عدد من الأنشطة الموسيقية المختلفة بالإضافة إلى الغناء الجماعي والغناء الفردي
وأشادت أ.د. سوزان القليني بفريق الكورال بالكلية حيث انهم يقدمون فنًا راقيًا وهادفًا مما يساعد علي رفع الذوق وأوضحت أن الفريق بدء التدريب من فترة طويلة وتتمني منافسته علي المراكز الاولي.
أوضح أ.د مصطفى مرتضى وكيل كلية الاداب لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على الانشطة الطلابية ان الكورال في الترم الاول يكون كورال ذاتي كله مكون من الطلاب وينافس باقي كليات الجامعة وتجرى المسابقة علي مسرح رعاية الشباب وتكون هناك لجنة من المحكمين يقوموا بتقييم الاعمال وفي الترم الثاني يكون الكورال كبري أي يستعين بمايسترو من الخارج.
حضر المسابقة أ.د مصطفى مرتضى وكيل كلية الاداب لشئون التعليم والطلاب بالكلية وأ.د عبد الوهاب جودة رئيس قسم الاجتماع بكلية الاداب وبتنفيذ أ.سحر مجاهد مدير عام إدارة رعاية الشباب بالجامعة  وأ. سوها السبع مديرة إدارة رعاية الشباب بالكلية. 

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر