جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

لائحة جديدة للمعهد القومي للكبد في شبين الكوم بنظام الساعات المعتمدة

السبت 25/يونيو/2016 - 03:54 م
تحيا مصر
طباعة
دعاء حلمي
صرح الدكتور أحمد شعراوي عميد معهد الكبد بمحافظة المنوفية، إنهم حصلوا على موافقة المجلس الأعلى للجامعات على لائحة معهد الكبد القومي الجديدة للدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة والفصول الدراسية والتي بها يمنح المعهد 9 شهادات للماجستير والدكتوراه، بعد جهد كبير ولجان عديدة وإعداد ومفاوضات وماراثون امتد قرابة العام.

وأضاف، أن جميع من راجع اللائحة من الخبرات الكبيرة وساهم في تحضير اللائحه وكتابتها الدكتور هشام عبدالدايم وكيل المعهد للدراسات العليا واللجان وشكلت لمراجعتها بالجامعة ولجنة القطاع الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا، والدكتور حسين خالد رئيس لجنة القطاع الطبي.

وأضاف أن لجنة المراجعة تشكلت من الدكتور أمجد مطر عميد طب قناة السويس، والدكتور منصور حسن عميد طب بني سويف، والدكتور محمد لطيف عميد المعهد القومي للأورام، وسعيد عفيفي بلجنة القطاع.

وقدم "شعراوي" الشكر للدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية على مابذله من جهد ودعم طوال كل المراحل والجهد الذي بذله من أجل أن تدرج اللائحه على جدول المجلس الأعلى للجامعات، حيث لم تكن مدرجة ضمن الأعمال وأشار، إلى أن هذه اللائحة ستفتح آفاقا جديدة لشباب الأطباء نحو الأفضل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر