جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

لليوم الثالث على توالى غرق كوبرى المندرة بالإسكندرية

الأحد 22/مايو/2016 - 09:47 م
تحيا مصر
طباعة
لليوم الثالث على التوالي أغرقت المياه المتدفقة من ماسورة صرف صحي مكسورة أسفل كوبري المندرة شرق الإسكندرية والذي يعتبر الرابط الرئيسي بين مناطق المندرة قبلي وأبو قير والطابية والمنتزة والمعمورة بباقي مناطق المدينة، مما تسبب في تعطل حركة المرور واحداث حالة من الشلل المروري بكل من طريقي الكورنيش وشارع جمال عبد الناصر.

من جانبها أعلنت شركة مياه الشرب عن قطع المياه عن منطقة المندرة بشكل مؤقت ولحين اتمام اصلاح ماسورة الصرف الصحى المكسورة لتخفيف الضغط على شبكة الصرف الصحي هناك.

وابدى عدد من المواطنين استيائهم من غرق مناطقهم بمياه الصرف وكذلك تواصل انقطاع مياه الشرب عنها، حيث قال كريم السيد، أحد قاطني منطقة المندرة، الصرف يغرق الشوارع بالمنطقة منذ ما يقرب الأسبوعين ولا يوجد جديد في عمليات اصلاح الكسر الواقع بشارع 30 حتى وصل الأمر إلى كوبري المندرة الحيوي، مطالباً بسرعة العمل على اصلاح المشكلة".

وقالت هويدا عبد الجواد، مواطنة بمنطقة المندرة، هل يعقل أن يتم الاستمرار في اصلاح الكسر في ماسورة الصرف المكسورة كل هذا الوقت؟، مضيفة: "لماذا لم يلتزم المسئولين بالمحافظة بتعليمات الرئيس والذي شدد على ضرورة سرعة الانجاز، كما ابدت أستيائها من استمرار قطع مياه الشرب عن المنطقة، قائلة:" نحن نعيش في ازمة حقيقية ولابد من تدخل المسئولين".

من جانبه اوضح اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أن الكسر الذي وقع بشارع 30 بمنطقة العصافرة هو المتسبب في زيادة منسوب المياه بالمنطقة حيث يجرى في الوقت الحالي استبدال ذلك الخط القديم بخط آخر جديد لحل مشكلة تلك المناطق بشكل دائم. 

وأضاف "نافع"، في تصريحات خاصة، أن الشركة من جانبها دفعت بعدد من سيارات الكسح وشفط المياه لحل الأزمة أسفل كوبري المندرة لإعادة فتحه أمام حركة المرور مجدداً.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر