الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
تحيا مصر تحيا مصر
رئيس مجلس الإدارة
سامح جابر
ads

اللواء صلاح المعداوي: ثورة 30 يونيو انطلاقة لبناء الجمهورية الجديدة وإعادة مصر لريادتها الإقليمية والدولية

تحيا مصر

تقدم اللواء ا.ح صلاح المعداوي أمين حزب حماه الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية الأسبق  بالتهنئة الى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وكافة القيادات العسكرية والسياسية والتنفيذية وإلى جموع الشعب المصري العظيم  بمناسبة الذكرى الحادية عشر  لثورة 30 يونيو .. والتي مثلت نقطة تحول جوهرية في مسار البلاد نحو القضاء على الارهاب وبناء الجمهورية الجديدة 
و أشار  المعداوى إلى أن هذه الثورة كانت الانطلاقة الحقيقية لاستعادة مصر مكانتها وريادتها الدولية، بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أوضح اللواء المعداوي أن توجيهات الرئيس منذ بداية الثورة كانت واضحة: أن تطهير البلاد من الإرهاب يجب أن يتزامن مع جهود البناء والتنمية. وأكد أن هذه الجهود المشتركة بين القيادة السياسية والشعب والجهات الأمنية ساهمت في إعادة مصر إلى موقعها الطبيعي في الساحة العربية والإفريقية والدولية.

كما شدد اللواء المعداوي على أن المشروعات القومية العملاقة التي تم تنفيذها هي دليل على قدرة مصر على مواجهة التحديات والأزمات الراهنة. وأكد أن الوحدة بين الجيش والشعب ومؤسسات الدولة كانت وستظل الركيزة الأساسية لبناء مجتمع مصري متطور يتطلع إلى مستقبل مشرق، مستندًا إلى وعي وصلابة الشعب المصرى الأصيل .



تم نسخ الرابط