جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

امين عام القاهرة بحماة الوطن : دعوات 11/11 مؤامرة رخيصة فى محاولة لتحقيق مكاسب دنيئة على حساب الوطن

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 04:34 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
أكد اللواء اركان حرب صلاح المعداوى أمين عام القاهرة و عضو الهيئة العليا بحزب حماة الوطن ، أن دعوات التظاهرة في 11/ 11 تخريبية مأجورة تهدف في المقام الأول لزعزعة الاستقرار الذي عملت القيادة السياسية والجهاز التنفيذي للدولة على تحقيقه منذ  سنوات، ودفع الشعب المصري ثمن هذا  الاستقرار غاليًا، لذلك لن يفتح الطريق أمام المغرضين للعودة مرة أخرى وتهديد أمن البلاد، مشيرًا إلى أن الدعوات التي تستهدف مصر معلوم مصدرها، وهم جماعة الإخوان التي عانى المصريون من حكمهم خلال عام كامل ولم يكونوا بمثابة راعٍ أمين للشعب المصري، وإنما كان وصيًا عليه .. وكذا أبواق بعض القنوات الفضائية المأجورة السوداء .
وأضاف "المعداوى" - في تصريحات له اليوم - أن ما حققته مصر على مدار السنوات الماضية، إنجاز لم يسبق لغيرها من الدول التي مرت بنفس ظروفها أن تحققها، والذي كان دافعا للشعب المصري بأن يقف داعمًا ومساندًا للقيادة السياسية، إلى جانب ما قام به الرئيس السيسي بحماية الوطن وإنقاذه بعد أن كان على حافة الهاوية، إلا أن الإرادة الوطنية للمخلصين لتراب هذا الوطن، كانت عامل حسم لإنتشال الوطن من يد الجماعة المدفوعة من قوى الشر .
وأوضح اللواء صلاح المعداوى أن الدعوات التخريبية تأتي في توقيت تتحول فيه أنظار العالم إلى مصر تزامنًا مع استضافة مصر لقمة المناخ COP27، والتي تحظى بتنظيم أكثر من رائع يصفه الجميع بأنها القمة الأكثر تنظيمًا، ويتوقع بأن تكون القمة الأكثر نجاحًا وفاعلية لمواجهة تحديات التغيرات المناخية.
وأشار المعداوى إلى أن الدعوات التخريبية لن يكون لها انعكاس على أرض الواقع، لأن المصريون دائمًا ما يعرفون أين مصلحة بلدهم، وكيف يحمون وطنهم من مؤامرات فئوية يخطط لها البعض لتحقيق مكاسب ضيقة وصغيرة على حساب الوطن.
وأكد اللواء المعداوى أن من يتظاهر ضد نظام وطنى يقوم بالتعمير والإصلاح والبناء ويسعى إلى تحقيق الأمن والأمان والرخاء .. فهو عميل ومأجور وخائن للوطن .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر