جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

أمازون تطلق برنامج "برايم"

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 11:54 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
أعلنت أمازون مصر عن إطلاق برنامج أمازون برايم الذي يقدم لأعضائه عبر الاشتراك المدفوع تخفيضات ومزايا حصرية تجمع بين متعة التسوق، التوفير والترفيه، ويضم حالياً أكثر من 200 مليون عضو مشترك في أكثر من 24 دولة حول العالم من بينهم الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة وغيرهم. ويأتي اطلاق أمازون برايم في مصر بعد انطلاق أعمال أمازون في مصر سبتمبر الماضي، حيث يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات الحصرية، تشمل إمكانية التوصيل المجاني في اليوم التالي دون حد أدنى من المشتريات، كما سيمنح للأعضاء ميزة الحصول الحصري إلى أفضل العروض المميزة والحصرية خلال مهرجان التسوق السنوي "يوم برايم." ويستطيع أعضاء أمازون برايم الاستمتاع بمشاهدة مجموعة واسعة من أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية الحائزة على جوائز من خلال برايم فيديو، مثل مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power‏ والذي سيعرض خلال شهر سبتمبر المقبل. وسيحظى أيضاً أعضاء أمازون برايم على إمكانية الوصول إلى محتويات وخدمات الألعاب وتحميل الألعاب المجانية باستخدام Prime Gaming (ألعاب الفيديو جيمز من برايم) .
ويمكن لعملاء أمازون الانضمام إلى عضوية برنامج أمازون برايم من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني www.amazon.eg/prime والتمتع باشتراك مجاني تجريبي لمدة 30 يوماً، على أن يتم بعد ذلك تفعيل الاشتراك مقابل رسوم شهرية قدرها 29 جنيهاً أو 249 جنية سنوية. ولتسهيل عملية الدفع وضمان راحة العملاء، يمكن إجراء عملية دفع الاشتراك إلكترونياً عبر بطاقات الخصم أو الائتمان عبر الموقع الإلكتروني. كما تم الإتفاق مع شركة أورنج للإتصالات لتقديم وسائل أخرى للدفع .
وبهذه المناسبة، قال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون في مصر: "سعت أمازون منذ انطلاق أعمالها في مصر إلى تعزيز جهودها وتوسيع نطاق عملياتها من خلال طرح أفضل المنتجات ومئات آلاف العلامات التجارية المحلية والعالمية، إلى جانب تقديم خدمات توصيل سريعة وآمنة وموثوقة". وأضاف الصاحي: "يسعدنا اليوم إطلاق خدمة جديدة وهي برنامج أمازون برايم لتوفير القيمة والراحة والمتعة لعملائنا. ونؤكد حرصنا على تطبيق أحدث الابتكارات والتكنولوجيا الحديثة لتقديم خدمات فريدة تلبي احتياجات ومتطلبات جميع عملائنا بسرعة وفعالية عالية وهناك المزيد من الزاية قادمة لإرضاء عملائنا .
من جانبه، أكد جميل غاني، نائب رئيس شركة أمازون لبرنامج برايم، أن جميع عملاء أمازون في مصر بإمكانهم الانضمام إلى برنامج أمازون برايم للاستفادة من مزاياه وفوائد كثيرة يوفرها إلى أكثر من 200 مليون مشترك من 24 دولة حول العالم. مشيراً إلى أن جميع خدمات أمازون برايم، والتي تجمع بين التوصيل السريع والمجاني على مجموعة واسعة من المنتجات، متعة التسوق، الترفيه والتوفير بهدف إسعاد عملائنا وتعزيز تجربة التسوق مع أمازون. وأضاف غاني: "هذة هي بداية رحلتنا في مصر وكما نقول في أمازون إنه اليوم الأول وسنعمل كل ما بوسعنا لتطوير برنامج أمازون برايم بشكل مستمر من خلال إضافة منتجات جديدة، وخدمات تسهل عملية توصيل المنتجات، وتعزز مفهوم الترفيه الرقمي عالي الجودة، بالإضافة إلى مزايا جديدة وخدمات حصرية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر