جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

أمين عام القاهرة بحماة الوطن: قرارات الرئيس بإفطار الأسرة المصرية تتناسب مع قواعد الجمهورية الجديدة

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 12:30 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
أشاد السيد اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة بحزب حماة الوطن ، بالقرارات التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال حفل افطار الاسرة المصرية، مؤكدًا أنه تؤكد عزم القيادة السياسية على الارتقاء بمستوى معيشة المواطن وتحسين جودة الحياة على كافة المستويات.
 وأضاف " هلال "، في بيان له ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يدرك ويعلم جيدًا ما يؤرق المصريين وخاصة محدودي ومتوسطي الدخل والذين عانوا خلال السنوات الماضية جراء الإجراءات الاقتصادية وما تلاها من زيادة تكلفة المعيشة، فضلًا عن الأزمة العالمية وما ترتب عنها من ارتفاع الاسعار.
وأشار " هلال "، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يسعى لأن تسير التنمية الاقتصادية والسياسية في تجاه واحد، وهو ما ظهر جليًا من خلال إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ثم هذه القرارات خاصة ما يتعلق بتكليف الرئيس بإجراء حوار وطني مع كافة  القوي السياسية دون تمييز او استثناء.
واختتم اللواء ايهاب هلال، بالتأكيد على أن توطين ودعم الصناعات الوطنية للاعتماد علي المنتج المحلي أمر مهم ويصب في صالح الاقتصاد المصري، مشيدًا بطرح الرئيس هذا الامر والتأكيد عليه في أكثر من لقاء وهو ما سيساهم في تحقيق النهوض لمصر سواء على مستوى الأقاليم أو على مستوى فئات المجتمع، من خلال إيجاد حلول جذرية للمشاكل الراسخة وليس حلول مؤقتة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر