جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

النائبة الدكتورة راندا مصطفى: قرارات الرئيس السيسي بحفل إفطار الإسرة المصرية تحقق رؤية الدولة المصرية 2030

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 12:01 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
قالت النائبة الدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم و البحث العلمى و الاتصالات بمجلس الشيوخ وأمينة المرأة بحزب حماة الوطن  ما شهده حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، من تجمع كافة الفئات بالمجتمع يجسد بشكل كامل مفهوم المواطنة والتكاتف بشكل كبير من أجل مواصلة مسيرة البناء والتنمية، كما انها تفتح الطريق امام الجمهورية الجديدة والتي تتسع للجميع دون استثناء أحد، وتحقق رؤية الدولة المصرية 2030
وتابعت " مصطفى " خلال بيان صحفى لها ، أن الرئيس السيسي وجه اليوم بعدد من الرسائل والتوجيهات الهامة والتي جاءت في وقتها، منوهة أن ابرز هذه التكليفات والتي وجهت للحكومة هي معالجة التحديات الاقتصادية التي نجمت عن الازمات التي مرت على العالم بدءا من ازمة جائحة كورونا وحتى الحرب الروسية الأاوكرانية .
وبينت مصطفى، أن تكليف إدارة المؤتمر الوطني للشباب بالتنسيق مع كافة التيارات السياسية الحزبية والشبابية لإدارة حوار سياسي حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة، ومتابعته للأمر شخصيا يؤكد حرص الرئيس على الترحيب بكل الاراء البناءة التي تسعى لتنمية الدولة وليس هدمها وتدميرها .
واكدت النائبة راندا مصطفى أنه بالسير على هذا النهج التي تسلكه الدولة المصرية، فإنه سيكون هناك علاج لتخفيف عبىء  هذه الازمات على المواطنين من خلال اتخاذ قرارت داعمة للاقتصاد المصري .
وعن الاعلان عن سداد ديون الغارمين والغارمات، واعادة تفعيل لجنة العفو الرئاسي، قالت أمينة المرأة بحزب حماة الوطن، ان هذه القرارات تؤكد دراية الرئيس عبد الفتاح السيسي بظروف الشعب ومدى احتياجهم لهذه القرارت التي تدخل السرور على نفوسهم، كما انها تاتي تجسيدا وتطبيقا للاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان التي اطلقها الرئيس عبد التفاح السيسي مؤخرا. حيث  أهمية الرسائل التي وجهها الرئيس السيسي للداخل والخارج، خلال حضوره حفل إفطار الأسرة المصرية. قائلة : إنها جاءت في التوقيت المناسب تماما للجميع، سواء ما يتعلق بخفايا الفترة الحرجة التي مرت بها مصر في عام 2013 وقدمها مسلسل الاختيار3 أو غيرها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر