جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

إل جي مصر تكشف عن عروض شهر يناير على أحدث منتجاتها

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 05:40 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
كشفت إل جي مصر اليوم عن عروض شهر يناير، التي تقدم للعملاء المصريين خصومات خاصة واشتراك مجاني في منصة Watch It و Apple TV، ستستمر عروض إل جي الترويجية لشهر يناير حتى 31 يناير.
خلال شهر يناير ، ستحصل مجموعة كبيرة من منتجات إل جي على خصم يصل إلى 30٪ بما في ذلك تلفزيونات LG OLED، QNED، NanoCell، UHD و FHD. ستكون هناك تخفيضات خاصة في عطلة نهاية الأسبوع على تلفزيوناتها الذكية FHD و UHD، NanoCell، و OLED.بالاضافة الى عرض توفير التوفير على التلفزيون مع AV، كما ستوفر شركة إل جي مصر لعملائها اشتراك Apple TV مجاني لمدة ثلاثة أشهر مع موديلات مختارة، واشتراك Watch it مجاني لمدة تصل إلى تسعة أشهر بناءً على الطراز، بالإضافة إلى خصم خاص على MMRC و Gallery stand.
بالإضافة إلى عروض يناير، ستحصل منتجات الأجهزة المنزلية من إل جي بما في ذلك مجموعة كبيرة من ثلاجات إل جي على خصم يصل إلى 17٪ ، وسيحصل أحدث ميكروويف نيو شيف من إل جي على خصم يصل إلى 20٪ ، والغسالات بما في ذلك Vivace ستحصل على خصم يصل إلى 15٪، وستحصل المكانس الكهربائية من إل جي على خصم يصل إلى 19٪ حتى نهاية شهر يناير.
قال بيلي كيم، مدير عام شركة إل جي مصر: "يسعدنا الإعلان عن عروض شهر يناير لجعل منتجاتنا متوفرة بافضل الاسعار". "عملاء إل جي مصر يتمتعون بالذكاء التكنولوجي ومن الرائع الحصول على هذه العروض لتزويدهم بأحدث التقنيات التي تم إصدارها بأسعار معقولة مع عروض شهر يناير .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر