جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

بعد الالتحاق بعضوية لجنة الشباب و الرياضة بالشيوخ النائب " هشام سويلم " تعديل قانون الرياضة هو أهم اولوياتى

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:05 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
بعد انضمام النائب " هشام سويلم " عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن لعضوية لجنة الشباب و الرياضة بمجلس الشيوخ و التى يترأسها النائب أحمد أبوهشيمة و ذلك خلال دور الانعقاد الثانى لمجلس الشيوخ .
و فى أول تصريح له بعد انضمامه  للجنة الشباب و الرياضة أكد النائب هشام سويلم أنه سوف يتقدم بمقترح قانون لتعديل قانون الرياضة و الهيئات الرياضية حيث أن الرياضة المصرية تعانى منذ سنوات من عدة قوانين و لوائح لا تتناسب مع قيمة و ريادة مصر فى هذا المجال .
و أوضح أن مصر ذات كثافة سكانية عالية و لكن للاسف القاعدة الرياضية ضيقة و لا تتناسب مع عدد شبابنا و لذا فاصلاح قانون الرياضة من شأنة القضاء على اى معوقات قد تثنى الشباب على الانضمام للهيئات الرياضية المختلفة و الذى من شأنة توسيع القاعدة سواء فى الالعاب الجماعية المختلفة او الالعاب الفردية  , مؤكدا أن صناعة البطل الاوليمبى من أهم اولوياتنا فى الفترة الحالية و خصوصا أننا قادمون على أوليمبياد باريس كما سيتم النظر فى الاستعداد لأولمبياد  باريس  المقبل .
و أختتم سويلم بقولة انة يضع الشباب كأولوية قصوى من الان تحقيقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 و التى سيكون للشباب بها شأن كبير  و خصوصا أن القيادة السياسية تولى الشباب دورا كبيرا من أهتمام و رعاية و تمكينهم من العديد من الاماكن التنفيذية .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر