جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

د. هدى يسى مساعد أمين عام القاهرة عن حزب حماة الوطن: تنظيم دورات تدريبية وتوفير فرص عمل للشباب

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 11:33 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
بناءا  على توجيهات رئيس حزب حماة الوطن  الفريق جلال هريدى ونائب رئيس الحزب  الفريق أسامة الجندى وأمين عام الحزب اللواء طارق نصير  وأمين  عام  التنظيم للحزب  د. أحمد العطيفى واللواء إيهاب هلال أمين عام القاهرة عن الحزب   

أكدت د. هدى يسى؛ مساعد  أمين عام القاهرة  عن حزب حماة الوطن  انها تعمل ؛ بناءا على  توجيهات   الحزب  للأمناء والأعضاء  بالاهتمام بالشباب  ودعم ريادة الأعمال  ؛  وفى اطار ذلك ؛ سوف يتم تنظيم  دورات تدريبية للشباب فى مختلف المجالات خاصة  فى مجال الصناعات الصغيرة الحرفية  والملابس  والمساعدة على تسويق منتجاتهم .
مع توفير فرص عمل للشباب  فى القريب العاجل  بعد التنسيق التام مع قيادات الحزب .
وأشارت  د. هدى يسي ؛  إلى أن اهتمام  قيادات  حزب حماة الوطن ؛ بالشباب ونشر ثقافة العمل الحر بين الشباب. يأتى مواكبا مع جمهورية مصر الجديدة  حيث أن  الاهتمام بالشباب  أصبح واضحًا وأصيلا وسياسة لها قواعدها بشكل عام ؛  منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم، والذي اكد على  الاهتمام بالشباب والمرأة والعمل على تعزيز حقوقهما السياسية  والاجتماعية والاهتمام والرعاية الكبيرة  لهم ، والعمل على دعمها بشتى السبل، مؤكدا الرئيس  فى كافة المحافل الدولية ، أن الشباب هم نصف الحاضر وكل المستقبل، وبسواعدهم يكتب الوطن  الغالي تاريخاً استثنائياً من العمل والبناء والنهوض.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر