جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

عصام شعبان يواصل تصوير المشاهد الأخيرة من «اللغز»

الجمعة 25/يونيو/2021 - 09:18 م
تحيا مصر
طباعة
مروة حسن



يواصل المخرج «عصام شعبان» تصوير المشاهد الأخيرة من احدث أعماله التلفزيونية بعنوان «اللغز» بإحدى فيلات منطقة شبرامنت بالجيزة.

خلال حديثه مع الكاميرات التي حضرت في اليوم المخصص للإعلام حيث صرح المخرج عصام شعبان أنه سعيد بإستكمال تصوير المسلسل بعد التوقف بسبب شهر رمضان والعودة مرة آخرى لكي يرى العمل النور قريبًا جدًا.

وأضاف شعبان أنه خلال أسبوعين سينتهى من المشاهد الداخلية والخارجية المتبقية من أحداث المسلسل وأنه بدأ بالفعل مرحلة المونتاج بالتوازي مع التصوير.

وعن الخلاف الذي حدث مؤخرًا علق المخرج عصام شعبان أن الفنانة نورهان مثل إبنته والمنتج محروس المصري مثل أخيه وعملت على الصلح بينهما، والحمد لله المياه رجعت إلى مجاريها كما يقولون.

حضر اليوم الإعلامي مجموعة من القنوات الفضائية ومواقع الفيديو للتسجيل مع أبطال المسلسل ومنهم من تصادف تصويره في ذلك اليوم وهم: سميرة صدقي، نورهان، أحمد منير، ندى بهجت، أسماء الباجوري، عمرو يسري، آية عقيل، نسمة النجار، نهى رأفت، ومدير التصوير مجدي كشك، المؤلفة غادة حنفي، والمشرف العام على الإنتاج سامح مصطفى.

الجدير بالذكر أن مسلسل «اللغز» تدور أحداثه في أطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات يقيمون في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقي، هل هي من فعل الجن أم تعويذة من تدبير صاحبة الدار وبنت زوجها المعقدة نفسيا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر