جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

منوعات

فاطمة شعراوي

فاطمة شعراوي

فاطمة شعراوي تكتب : لمسة وفاء

الجمعة 19/فبراير/2021 - 02:28 م
طباعة

من أجمل ما عرضته الشاشات خلال الأيام الماضية فقرة سأطلق عليها «لمسة وفاء» قدمها برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي تعرضه القناة الأولى والقناة الفضائية المصرية، حيث بث البرنامج تقريرًا تليفزيونيًا بعنوان «سهير الأتربى.. عطاء حتى آخر العمر» بمناسبة ذكرى وفاتها، وكم كانت تلك الفقرة رائعة ومعبرة عن زمن جميل شهد وجودًا لعمالقة من الإعلاميين والرواد منهم سهير الأتربي التي لم تبخل بعطائها يومًا عن التليفزيون المصري، وكانت من أوائل المذيعات اللاتي صنعن مكانة كبيرة في التليفزيون إلى أن أصبحت تمثل قدوة ونموذجًا لأجيال متتالية من الإعلاميين.

للفنان القدير عزت العلايلى الذى رحل عن دنيانا وترك بداخلنا حزنا ووجعا لفراقه، مسلسل درامى قام ببطولته منذ عام ٢٠٠٧، ولم يعرض بعد بعنوان «عسكر وحرامية» للمخرج القدير عبد العزيزالسكرى، ليت المسئولين عن الكيان الدرامى يساهمون فى خروجه للنور ويسعون لعرضه على إحدى القنوات خلال الفترة المقبلة.

> أسعدنى الدفع بدماء جديدة وتصعيد مجموعة من الإذاعيين فى حركة ترقيات أصدرها محمد نوار،رئيس الإذاعة عقب موافقة حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حيث ضمت كفاءات فى العمل الإذاعى لتوليهم مسئوليات قيادية، وأتمنى التوفيق والنجاح لكل منهم، وفى نفس الإطار الذى يحمل أخبارا مبهجة بداخل ماسبيرو فقد قامت الهيئة بضخ ١٥ مليون جنيه بالبنك لصرف مستحقات نهاية الخدمة للعاملين المحالين على المعاش حتى نهاية ديسمبر ٢٠١٨، وأتمنى ان تسير الخطوات بشكلٍ أسرع لحل هذه الأزمة التى يعانيها من خرجوا على المعاش بقطاعات الهيئة المختلفة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر