جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

اقتصاد

“البنك الأهلي” يعلن العملاء الفائزين بسيارات أوبل عن “بطاقات الائتمان”

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 12:39 م
تحيا مصر
طباعة
ads
“البنك الأهلي” يعلن

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، عن العملاء الفائزين في السحب الشهري على 6 سيارات “أوبل أسترا”، من حاملي بطاقات ائتمان البنك، الأكثر استخداما للبطاقات بالعملة المحلية داخل مصر، حتى نهاية سبتمبر 2020.

وقام كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، بتسليم الجوائز للفائزين في الحملة الترويجية لبطاقات الائتمان، والتي أطلقها البنك طوال شهري أغسطس وسبتمبر.

قال “سوس”، إن الجوائز هي 6 سيارات تم منحها للفائزين من مختلف شرائح العملاء حاملي بطاقات الائتمان، وهي (فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد – مصر للطيران – ماستركارد تيتانيوم – مانشستريونايتد – فيزا جولد – فيزا/ماستركارد بلاتينيوم) بمعدل 3 فائزين كل شهر بإجمالي 6 فائزين، بحيث يشترط الدخول في السحب قيام العميل بإجراء عدد 10 حركات مشتريات بالعملة المحلية شهريًا بأي قيمة وبحد أدني 1000 جنيه لمجموع كافة الحركات، حيث تمثل كل 1000 جنيه ينفقها العميل فرصة للدخول في السحب.

وقد أظهرت نتيجة السحب الذي تم إجراؤه تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي فوز 6 من العملاء حاملي بطاقات الائتمان منهم (احمد عبده عبدالحميد الهندي – مارينا شوكت شحاته سلامه عوض الله – محمد أحمد بهاء الدين الشافعي – مصطفى كمال الغزالي موسى محمد الغزالي – ضياء الدين أحمد إبراهيم الحسيني أبو العز).

وأضاف سوس، أن الحملة الترويجية استهدفت استراتيجية البنك في تنشيط المدفوعات الإلكترونية، وتقليل معدلات التداول النقدي، خاصة في ظل الظروف الأخيرة، التي تقتضي مراعاة معايير الصحة العامة، إضافة إلى التوسع في تطبيق الشمول المالي بما يدعم خطط الدولة في هذا الشأن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر