جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

الاخبار

المنوفية تودع شهيد الواجب المجند رجب ياسر أبو ستيتة بمسقط رأسه بقرية بمم (صور)

السبت 12/سبتمبر/2020 - 07:43 ص
تحيا مصر
طباعة
مروة الشهالى
ads



 
أناب اللواء إبراهيم أحمدأبوليمون محافظ المنوفية المهندس  راضى عمار رئيس مركز ومدينة تلا لحضور جنازة شهيد القوات المسلحة المجند رجب ياسر رجب أبو ستيتة  إبن قرية بمم والذي إستشهد أثناء تأدية عمله بوسط سيناء، حضر الجنازة  مقدم عادل لاشين نائب المستشار العسكرى  ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة وجمع من أهالى القرية .

إنطلقت الجنازة  من قرية بمم  بمسقط رأسه وسط جمع غفير من أهالى قريتة بمم وقرية كفر السادات هذا وقدم رئيس مركز ومدينة تلا نائباً عن  محافظ المنوفية واجب العزاء لأسرة الشهيد ، داعياً المولي عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته، مؤكداً علي أن العمليات الإرهابية الخسيسة لن تنال من عزيمتنا.

يذكر أن الشهيد المجند رجب ياسر رجب أبو ستيتة  أعزب ويبلغ من العمر 22 عاما ووالده يعمل عامل مسجد بالأوقاف  ووالدته متوفية  وله أخ ويشهد أهالى قريته بكرم أخلاقه وسمعته الطيبة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر