جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

محافظات

أوقاف المنوفية:استقبال 3437  مسجدا للمصلين بتعليمات مشددة .. غدا 

السبت 27/يونيو/2020 - 12:27 ص
تحيا مصر
طباعة
تقى أشرف
ads

 

صرح فضيلة الشيخ احمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية بأنه تم الأنتهاء من تطهير وتعقيم المساجد والتأكيد على أئمة المساجد بالتنبيه على المصلين بتنفيذ الإجراءات الوقائية والإحترازيه  للحد من إنتشار فيروس كورونا ، مضيفا أن عدد المساجد التى تستقبل المصلين بدءً من الغد3437 مسجد بنطاق المحافظة  ،مشددا على عدم فتح دورات المياه وعدم السماح بدخول الجنائز أو إقامة صلاة الجنائز  أوعقد القران أو أى تجمعات  داخل المساجد وعدم فتح الأضرحة والمقامات وغلق جميع الأبواب المؤدية إليها وإستمرارتعليق صلاة الجمعة وعدم فتح مصليات السيدات وعدم إقامة أى دروس علم أو ندوات أو مقارئ.
  
أكد وكيل الوزارة على ضرورة إرتداء المصلين للكمامة وإستعمال سجادة صلاة شخصية  ،فيما أشار  الى أنه تم وضع علامات التباعد بين المصلين ، وعليهم الإلتزام بها ومتابعة التعقيم والتطهير المستمر ،  وتواجد الأمام أو المسئول عن المسجد فى جميع الصلوات .

وناشد عبدالمؤمن المواطنين بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية  والإلتزام بشروط وزارة الأوقاف  المصرية لفتح المساجد للحد من إنتشار فيروس كورونا حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر