جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
هواوي تقدم عصر جديد من رؤية التصوير الفوتوغرافي بإطلاق سلسلةHUAWEI P40 Series الأعلى تطوراً في العالم المصرية للاتصالات تدعم مبادرة "حماية" بتوفير مستلزمات التطهير ومكافحة العدوى لدور رعاية الأيتام والمسنين جوميا تُطبق توصيل الطلبات "بدون تلامس" والدفع "غير النقدي" لمكافحة COVID-19 في مصر وإفريقيا نيسان تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند المصرية للاتصالات تتيح لعملائها باقة مكالمات بلا حدود من التليفون الثابت رئيس هيئة قناة السويس: حركة الملاحة منتظمة والقناة تسجل عبور 1662 سفينة خلال شهر مارس بحمولات 101 مليون طن مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية تواصل استكمال تنفيذ أعمال الصرف المغطى بشارع الدقهلية بحى ثان محافظ الإسماعيلية يصدر قرارا بغلق جميع الشواطئ وأى كورنيش او ممشى قرار بتخصيص عددا من مدارس الإسماعيلية لصرف معاشات شهر ابريل realme تحتل المرتبة السابعة في سوق الهواتف الذكية العالمية بإطلاقها realme C3 و realme 6i  
ads

اقتصاد

ميشلان تعزز تواجدها في مصر عبر شراكتها مع مجموعة غطاطي لتوزيع الإطارات

الإثنين 17/فبراير/2020 - 03:27 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads
أعلنت شركة ميشلان عن توقيع اتفاقية مع شركة الملك فيصل لتجارة الكاوتش والبطاريات، إحدى أهم شركات توزيع الإطارات في مصر وعضو في مجموعة غطاطي، وستقوم شركة الملك فيصل بموجب هذه الاتفاقية ببيع إطارات ميشلان في مصر. وتأتي هذه الشراكة لتعزيز حضور ميشلان في مصر من خلال توفير منتجاتها لعدد من فئات المركبات، ومنها سيارات الركّاب، ومركبات الدفع الرباعي، والشاحنات الخفيفة والثقيلة، والحافلات .
ورحّب مارك باسكيه، رئيس شركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط، بهذه الاتفاقية وقال: "هذه الاتفاقية خطوة هامة لتعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن سعداء جداً بالعمل مع مجموعة غطاطي، والتي تعد من أهم شركات قطاع التجزئة التي تبيع عدد من العلامات التجارية في مصر. وتأتي هذه الشراكة لتعزز التزامنا بالسوق المصري ولتأكد على ثقتنا بهذه الدولة التي تتسم بالديناميكية والفرص الكبيرة للنمو .
وتمثل الاتفاقية الموقّعة بين شركة ميشلان ومجموعة غطاطي خطوة هامة لتعزيز شبكة توزيع إطارات ميشلان في مصر، حيث تعمل شركة تمكو للتجارة والتوزيع على بيع وتوزيع إطارات ميشلان مصر على مدى الـ 40 سنة الماضية، وستتابع ميشلان إدارة عملياتها في مصر من خلال الشركتين بالتوازي . 

وقال ممدوح غطاطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة غطاطي: "تجارة الإطارات كانت شغفي منذ بداية مسيرتي المهنية، ولطالما حلمت بالتعاون مع شركة ميشلان، لذا فإن هذه الاتفاقية تمثل شرفاً كبيراً بالنسبة لي، حيث سنتمكن من تزويد عملائنا بإطارات آمنة وذات جودة استثنائية. وبالنيابة عن فريق عمل غطاطي، إنه شرف لنا أن نتعاون مع ميشلان لنمنح عملائنا طريقاً أفضل للأمام .

ستستفيد ميشلان من الموقع الريادي لمجموعة ممدوح غطاطي في قطاع الإطارات والبطاريات في مصر، وذلك في قطاعي التجزئة والبيع بالجملة، وتتيح هذه الاتفاقية خياراً إضافياً للعملاء لشراء إطارات ميشلان من أكبر شبكة توزيع متعددة العلامات التجارية في الدولة، حيث تمتلك مجموعة غطاطي أكثر من 40 نقطة بيع في مختلف أنحاء مصر .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads