جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

تتراباك تتبنى نهج " Planet Positive " كطريقة جديدة لإدارة أعمالها

الأحد 16/فبراير/2020 - 02:18 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads
تبنت تتراباك الشركة المتخصصة عالميا لحلول التعبئة والتغليف، نهجاً جديداً لأعمالها من خلال مبادرة «Planet Positive» وهي مبادرة تحث العاملين في مجال الأطعمة والمشروبات على الانتقال إلى اقتصاد دائري منخفض الكربون. وتشجع هذه المبادرة الموردين والعملاء والشركات الأخرى للإتحاد في سبيل معالجة القضايا البيئية العالمية الملحة المتعلقة بالمناخ والنفايات مع إلقاء الضوء بشكل أعمق على الاستدامة، وعدم حصرها في إعادة التدوير وإعادة الاستخدام فقط، بل توسيع نطاقها ليشمل تأثير الكربون على المواد الخام والتصنيع . 

وقال خالد إسماعيل نائب الرئيس للاتصالات في أوروبا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا لدى تتراباك: «إن العالم آخذ في التغير، ونهجنا إزاء الاستدامة يتغير أيضا. واليوم، أصبح تقييم و تحسين تأثيرنا على البيئة غير كافيا. كشركة ناشطة في مجال الصناعات الغذائية ،فإنه من واجبنا العمل على تحسين تأثير اعمالنا على البيئة المحيطة بنا وعلي وحياتنا وكوكبنا.  الاقتصاد الدائري هو السبيل الأمثل لتحقيق هذا الهدف، ونحن في تتراباك قد قمنا بدمجه في نموذج أعمالنا كما أننا نشجع عملائنا على تبنيه و العمل به ».

وأضاف إسماعيل: "وكدليل على التزامنا، حصلت تتراباك على ميزة "double A " من قبل منظمة "سي.دي.بي." CDP  على الجهود المبذولة لمعالجة التغير المناخي وفي سبيل حماية الغابات. من بين الشركات التي ثمت متابعتها في 2019 حول جهودها في هذا المجال، 2٪ فقط حصلت على درجة " A " للعمل المناخي، مما جعل تتراباك واحدة من عدد قليل من الشركات عالية الأداء من بين الآلاف من الشركات التي تم تقييمها. شركتنا واحدة من 179 شركة معترف بإجراءاتها لخفض الانبعاثات، والتخفيف من المخاطر المناخية، وتطوير الاقتصاد المنخفض الكربون، وواحدة من 8 شركات تعمل على منع إزالة الغابات في سلاسل التوريد من خلال الاستعانة بمصادر مستدامة للسلع الرئيسية المرتبطة بإزالة الغابات.»

تحت شعار «لنحقق المزيد معا»، ستعرض تتراباك أحدث ابتكاراتها وحلولها في قاعة الشارقة، فوق الردهة  6، بالإضافة لمزيد من التفاصيل عن حملة " Planet Positive " والحلول المستدامة مثل Tetra Stelo™ Aseptic 1000 Edge الجديد كليا مع حزمة التغليف الصديقة للبيئة WingCap™ 30 والعرض البيئي المتكامل مع معدات المعالجة وخدمات الخبراء. يمكن لعملاء تتراباك وغيرهم من المتخصصين في مجال الأطعمة والمشروبات معرفة المزيد حول حزمة منتجات وخدمات تتراباك، والتزامها بالاستدامة. كما يمكن للزوار تذوق المنتجات الجديدة من جميع أنحاء العالم في محطة العينات .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads