جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

سياسة

لقاء رجال أعمال مصرى صينى برعاية حماه الوطن

الخميس 02/يناير/2020 - 07:49 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق

فى إطار حرص حزب حماه الوطن على دعم الدولة المصرية و تثبيت أركانها و إيمانا بأن الاقتصاد هو أحد الركائز الأساسية لقوة و أستقرار الوطن .

نظم حزب حماه الوطن اليوم لقاءا جمع بين عدد من كبار المستثمرين المصريين و الصينيين . تم خلال اللقاء إستعراض مجالات الإستثمار المشترك و عرض إستراتيجية استثمارية بين الجانبين بما يضمن تحقيق خطة مصر للتنمية المستدامة 2030 . هذا و قد تم شرح و إستعراض التشريعات التى اقرها مجلس النواب على الجانب الصينى لخلق بيئة إستثمارية و توفير مناخ ملائم للإستثمار فى مصر خلال الفترات القادمة .

و قد حضر وفد رفيع المستوى من حزب حماه الوطن يتقدمه السيد اللواء أركان حرب محمد على بلال أمين عام الحزب و الدكتور عبد الهادى رشوان عضو الهيئة العليا بالحزب و السيد اللواء فاروق مجاهد مساعد رئيس الحزب و أمين عام القاهرة و السيد اللواء محسن الفحام مساعد رئيس الحزب و أمين التدريب و التثقيف و السيد اللواء صبرى سراج عضو الهيئة العليا  و النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب عن حزب حماه الوطن و السيد هشام سويلم أمين العلاقات العامة بالقاهرة .

و قد أشاد الوفد الصينى باللقاء معبرين عن تعاظم قدرات الدولة المصرية فى جذب الاستثمار و مثمنين الجهود المبذولة من قبل الدولة و مجلس النواب فى خلق المزيد للفرص الاستثمارية فى مصر . كما تم خلال اللقاء توقيع عقود أستثمارات جديدة بين الجانبين إضافة إلى عرض بعض من مذكرات التفاهم للدراسة و المناقشة تمهيدا لجذب المزيد من الاسثمارات  .

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر