جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

إنطلاق مؤتمر خدمات تكنولوجيا التعدين 2019 الاول بمصر

الخميس 05/ديسمبر/2019 - 03:29 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads
يجمع اليوم بالقاهرة شركات وخبراء فى مجال التعدين  من مختلف دول العالم لحضور مؤتمر خدمات و تكنولوجيا التعدين الاول  . MITS 2019
تاتى اهمية المؤتمر لوقوفة على اخر المستجدات فى قطاع التعدين عالميا" للاسهام فى نهضة قطاع التعدين المصرى و تعظيم القيمة المضافة للخامات المعدنية,  نمنظم المؤتمربشرامة بين   شركة تاب جروب المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات بدعم من شركة جولد بيراميد جروب لخدمات التعدين .
فى بداية  المؤتمرالقى  طاهر عبد البارى المدير التنفيذى  لشركة تاب جروب  بتحية الموجودين على حضورهم و مشاركتهم فى المؤتمر واكد انه فى مصر خلال الاسبوع   يشعورة بالتواحجد داخل بلده الثانى.
قام بالقاء الافتتاحية اللواء حسين البوص رئيس قطاع التعدين جهاز مشروعات الخدمة الوطنية و استعرض خلال كلمته المشروعات الحالية التى تقوم على تطويرها قطاع التعدين فى مختلف الخامات و قبولة و ترحيبة بالتعاون المثمر بين جهاز المشروعات و الاستثمارات الجادة من اجل تطوير القطاع.
قام بالقاء كلمة ترحيب للحضور المهندس مصطفى طلعت المدير التنفيذى لشركة جولد بيراميد جروب و شكر الحاضرين على اهتمامهم بالمؤتمر و كل من اتى من دول خارجية لاطلاعنا على كل ما هو جديد فى قطاع التعدين و اكد على اهمية تبادل الخبرات للنهوض بالقطاع طبقا لاخر المستجدات العالمية.
قام عبد المنعم حاكمى مدير شؤون الاستثمارات التعدينية بالحكومة الاسترالية بالقاء محاضرة عن اخر ما وصل اليه التطور فى قطاع التعدين الاسترالى و الذى يعد من اكبر ثلالثة دول تعدينية فى العالم, و اكد على ان ادارتة مستعدة للتعاون مع كافة الشركات و الهيئات فى مد يد العون للتطوير بكل الطرق المطلوبة.
و قد امتلاء جدول المحاضرات على مدار المؤتمر بالمحاضرين من شركات مختلفة من دول مختلفة مثل الشركة الاسترالية ماين لاب المنتجه لاجهزة كشف المعادن, الشركة الفنلندية اوتوتك المنتجة للمصانع المطلوبة للاستخلاص, الشركة الفرنسية داسالت سيستمز المنتجة لبرمجيات التعدين , الشركة الاماراتية تيكسول المنتجة للزيوت للزيوت.
و شارك ايضا فى القاء المحاضرات شركات مصرية مثل شركة جولد بيراميد جروب لخدمات التعدين, شركة انتجرال للخدمات و الحلول البيئية, شركة السويس للاسمنت و جامعة قناة السويس.
حضر للمؤتمر اكثر من 200 شخص من داخل مصر و خارجها ممثلين عن شركات عالمية و مصرية
و على ضوء الاقبال للحضور فان الشركة المنظمة سوف تبدا العمل على تنظيم معرض مصر للتعدين 2020 و المتوقع تنظيم فعالياتة فى مركز مصر الدولى للمؤتمرات و سوف يكون التركيز فى المؤتمر على جذب عدد اكبر من الشركات العالمية و المستثمرين و صناع القرار.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads