جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

فريق Xproject داعم ﻷفكار الشباب بجامعة القاهرة

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 07:29 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
محسن شعبان
ads
أعلن فريق النشاط الطلابي  Xproject بجامعة القاهرة  استعداداته لانطلاق اولى فعالياته في موسمه الجديد وذلك بتواجده بدايه شهر ديسمبر  في حرم الجامعة. 

يستقبل نشاط X project بكلية التجارة جامعة القاهرة، رواد الأعمال الشباب الطلاب الراغبين فى الانضمام إليه لتنفيذ مشاريعهم على أسس صحيحة وهذا ما يقدمه لهم X project من خلال عدد من الدورات التدريبية التى تؤهلهم لبدء مشاريعهم وتحويلها من مجرد أفكار إلى مشاريع على أرض الواقع.

كما يساعد النشاط، الطلاب على ابتكار وخلق أفكار جديدة لاستثمار عقولهم النابغة فى مجال ريادة الأعمال عن طريق التدريب الكفء على يد متخصصين وخبراء فى المجال ووضعهم فى فرق عمل لمشاركة الأفكار بينهم، ويتم عرض وتمويل الأفكار والمشاريع فى نهاية موسم X project على الممولين والمؤسسات الداعمة لأفكار الشباب رواد الأعمال الجديدة  لتحقيقها على أرض الواقع.

و الجدير بالذكر أنه تم تمويل مشاريع كثيرة لخريجى  X Project وعلى سبيل المثال: إعلانات تذكرة المترو وتم تطبيقها في مترو دولة الامارات، "Najar"  حاليا فى مؤسسة انچاز مصر، "كوبليكا"،"Euda antivirus" ،"Nano Technology Telescope O_Nile". ، "وصلني".

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads