جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

رياضة

أمم أفريقيا .. منافسة شرسة بين 8 منتخبات باستاد القاهرة والسلام

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 01:07 م
طباعة
ads
48 ساعة على انطلاق بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجارى باستادى القاهرة والسلام والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.
168 لاعبا يتنافسون على صعيد 8 منتخبات مقسمين إلى مجموعتين
تشهد هذه البطولة منافسة شرسة يشارك فيها 168 لاعبا على صعيد 8 منتخبات مقسمين إلى مجموعتين، حيث أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأولمبى المصرى فى المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالى، بينما تضم المجموعة الثانية كل من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، حيث تقام مباريات المجموعة الثانية باستاد السلام، بينما تقام مباريات المجموعة الأولى، التى تتواجد مصر بها باستاد القاهرة الدولى، حيث تؤهل 3 منتخبات إلى طوكيو 2020.
دخول المباريات بنفس fan id بطولة الكبار
كان عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، قد أكد أن الـfan id الذى تم استخراجه للجماهير فى بطولة أمم أفريقيا للكبار التى أقيمت فى مصر فى شهرى يونيو ويوليو الماضيين سيتم العمل به فى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التى ستقام فى مصر.
وحددت اللجنة سعر تذاكر مباراتى الافتتاح يوم 8 نوفمبر مصر مع مالى والكاميرون مع غانا كالتالى.. 350 جنيها (22 دولارا) لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى ممتاز 200 جنيه (13 دولارا)، والدرجة الأولى 150 جنيها (9.5 دولار)، والدرجة الأولى العلوية 75 جنيها (5 دولارات)، والدرجة الثانية 30 جنيها (2 دولار)، والدرجة الثالثة 20 جنيها (1.5 دولار).

وجاءت تذاكر مباريات غانا مع مصر ومالى مع الكاميرون يوم 11 نوفمبر، ومصر مع الكاميرون يوم 14 نوفمبر، ومباراتى الدور الثانى يوم 19 نوفمبر على النحو التالي: 250 جنيها (16 دولارا) لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى ممتاز 150 جنيها (9.5 دولار)، والدرجة الأولى 100 جنيه (6.5 دولار)، والدرجة الأولى العلوية 50 جنيها (3 دولارات)، والدرجة الثانية 30 جنيها (2 دولار)، والدرجة الثالثة 20 جنيها (1.5 دولار).

بينما تم تحديد أسعار واحدة لمباريات نيجيريا مع كوت ديفوار وجنوب أفريقيا مع زامبيا يوم السبت 9 نوفمبر، وأيضًا كوت ديفوار مع جنوب أفريقيا وزامبيا مع نيجيريا يوم الثلاثاء 12 نوفمبر، ومالي مع غانا يوم الخميس 14 نوفمبر ونيجيريا مع جنوب أفريقيا وكوت ديفوار مع زامبيا الجمعة 15 نوفمبر، على النحو التالي: 200 جنيه (13 دولارا) لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى 100 جنيه (6.5 دولار)، والدرجة الثانية 30 جنيها (2 دولار)، والدرجة الثالثة 20 جنيها (1.5 دولار).

طاقم تحكيم نسائى لأول مرة فى تاريخ البطولات الأفريقية
فيما أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف لأول مرة فى تاريخه عن تعيين طاقم تحكيم نسائى خلال منافسات أمم أفريقيا تحت 23 عاما.
ويعد تعيين طاقم تحكيم نسائى فى مباريات بطولات كأس الأمم الأفريقية الأولى فى تاريخ هذه المرحلة السنية والثانية فى تاريخ البطولات الأفريقية بشكل عام التى يجرى فيها الاستعانة بطاقم تحكيم نسائى فى بطولة للرجال، حيث يضم كلا منى من الرواندية سلمى موكاسانجا، حكم ساحة، وديانا شيكوتشا وفتحية الجمومى، مساعدتين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر