جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

طلب إحاطة بشأن تقاعس رئيس مدينة الأقصر عن مهام وظيفته

السبت 07/سبتمبر/2019 - 09:11 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق

تقدم النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، بطلب إحاطة إلى وزير التنمية المحلية، بشأن تقاعس رئيس مجلس مدينة الأقصر العميد أيمن الشريف، في القيام بواجبات وظيفته.

 

وقال "إدريس"-عبر بيانًا صحفيًا- إقالة رئيس مجلس مدينة الأقصر، أصبح مطلبًا جماهيريًا بين أبناء المحافظة في ظل شكاوى المواطنين من تدني الخدمات وانقطاع المياه والكهرباء وانتشار القمامة وعدم رفعها وانتشار العشوائية والفوضى التعي تعج بها مدينة الأقصر.

 

وأوضح "إدريس"، أن رئيس مجلس مدينة الأقصر فشل في القيام بمهام وظيفته ولم يتجاوب مع مشاكل الجماهير اليومية والعمل على توفير أبسط حقوقهم من توفير كوب مياه نظيف وتيار كهربائي لاينقطع وشارع مرصوف ومنظم.

 

وتابع "النائب الوفدي"، أن مدينة الأقصر شهدت حوادث مأساوية راح ضحيتها مواطنين أبرياء لا شئ سوى أنهم دفعوا ضريبة أهمال رئيس مجلس المدينة عن إقامة مطبات صناعية على محاور الطرق الرئيسية.

 

وأشار "النائب الوفدي" إلى أنه لم يكتف بذالك بل أغلق باب مكتبه في وجه المواطنين، وتفرغ لتحقيق مصالحه الشخصية والمقربين منه، وصاحب تاريخ غير مشرف منذ أن تولي منصب رئيس مجلس مدينة القرنة والبياضية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر