جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
هواوي تقدم عصر جديد من رؤية التصوير الفوتوغرافي بإطلاق سلسلةHUAWEI P40 Series الأعلى تطوراً في العالم المصرية للاتصالات تدعم مبادرة "حماية" بتوفير مستلزمات التطهير ومكافحة العدوى لدور رعاية الأيتام والمسنين جوميا تُطبق توصيل الطلبات "بدون تلامس" والدفع "غير النقدي" لمكافحة COVID-19 في مصر وإفريقيا نيسان تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند المصرية للاتصالات تتيح لعملائها باقة مكالمات بلا حدود من التليفون الثابت رئيس هيئة قناة السويس: حركة الملاحة منتظمة والقناة تسجل عبور 1662 سفينة خلال شهر مارس بحمولات 101 مليون طن مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية تواصل استكمال تنفيذ أعمال الصرف المغطى بشارع الدقهلية بحى ثان محافظ الإسماعيلية يصدر قرارا بغلق جميع الشواطئ وأى كورنيش او ممشى قرار بتخصيص عددا من مدارس الإسماعيلية لصرف معاشات شهر ابريل realme تحتل المرتبة السابعة في سوق الهواتف الذكية العالمية بإطلاقها realme C3 و realme 6i  
ads

رياضة

أبو القاسم يعود للقاهرة بعد إنجاز الالعاب الافريقية

الأحد 01/سبتمبر/2019 - 11:44 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
محسن شعبان
ads

عاد علاء أبو القاسم لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش  إلى القاهرة عقب حصده ميداليتين ذهبيتين فى الفردى والفرق ذلك في دورة الألعاب الأفريقية التى استصافتها المغرب خلال الفترة من ١٦ إلى ٣١ أغسطس ٢٠١٩.
 بالمغرب.
كان في أستقبال أبو القاسم د. عهد علي مديره الدعاية والاعلام في روابط الرياضية الوكيل الحصري له، والكابتن مؤمن مجدى مدرب عام سلاح الشيش فى نادى الشمس.
 أكد  أبو القاسم على شكره  لكل من د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  وعبد المنعم الحسينى رئيس الاتحاد المصرى  للسلاح ومسئولى البنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي الذي ينتمي إليه وإلى روابط الرياضية الوكيل الحصري له.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads