جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

الاخبار

احصل على نتيجة تقليل الاغتراب بالاسم .. عبر هذا الرابط

الخميس 22/أغسطس/2019 - 11:48 ص
تحيا مصر
طباعة
ads
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إعلان نتيجة تقليل الرغبات والتحويلات، حيث وصل عدد الطلاب الذين تمت تلبية رغباتهم في هذه المرحلة في ضوء الشروط والقواعد المنظمة والنسبة المقررة من المجلس الأعلى للجامعات بلغ 75169 طالبا وطالبة، أي بنسبة 86.72%.

كما بدأ مكتب التنسيق في استقبال طلبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني علي شبكة الإنترنت في الفترة من يوم الخميس الموافق 8/8/2019، ولمدة ثلاثة عشر يومًا انتهت أمس الأول، الثلاثاء، حيث تقدم 86681 طالبا وطالبة برغباتهم لتقليل الاغتراب. 

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن جرى فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2019، وكذلك المتخلفون من المرحلتين الأولى والثانية، في تنسيق المرحلة الثالثة 2019 ، لتدوين رغباتهم سيكون في الفترة من يوم السبت الموافق 24/8/2019 حتى يوم الأربعاء الموافق 28/8/2019.

ويمكن للطلاب الاطلاع على نتيجة تقليل الاغتراب والتسجيل بالمرحلة الثالثة عبر هذا الرابط اضغط هنا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر