جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل

فن

المخرج محمد حمدي.. يكشف عن اعماله الجديده، وعن علاقته بالفنان الكبير حسين فهمي في حوار خاص لجريدة تحيا مصر

الإثنين 02/أبريل/2018 - 03:08 م
ads
تحيا مصر
طباعة
مها وافي
المخرج محمد حمدي .. يكشف عن اعماله ال جديده ، وعن علاقته بالفنان الكبير حسين فهمي في حوار خاص ودائما وابدا مايطل علينا باعماله المتميزه متميزة ومختلفة منذ بداية مشواره الفنى حتى الأن .
إنه المخرج ومدير التصوير الكبير محمد حمدي الذى التقينا به وكان حوارنا معه حول اخر اعماله اخراج فى مسلسل “السر” وأعماله الآخرى المميزة والجديد الذى يستعد له
السر" يعد من أقوى مسلسلات الأجزاء الطويلة، فى 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى اجتماعى، ويرصد المواقف الإنسانية فى الشارع المصرى، وهو من بطولة النجوم حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعى، مايا نصرى، ريم البارودى، محمد سليمان، هشام المليجى، أحمد حلاوة، ومجموعة من الشباب تألقوا فى رمضان الماضى، ومنهم محمود فارس، ومحمد جمعة، ومايا فارس، ومنة جلال، ونور الكاديكى، ونورين كريم، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدى، إنتاج محمد فوزى.
ننتقل لعلاقتك باالفنان حسين فهمي مع المخرج محمد حمدي..و هل تتفق مع الرأى الذى يقول أن التعاون مع النجوم الكبيرة مثلا الفنان حسين فهمي صعب ؟
أولا:حسين فهمي رجل شيك وراقى ودنجوان،
ثانيا: هو يتعامل مع جميع الفريق داخل الكواليس، و بكل رقيه شياكه تلك ليست أول مره لقد عملت معاه كمدير تصوير في فيلم سينما، قبل ذلك بالاضافه انه استاذ بقسم الاخراج في معهد، السينما و درس الاخراج بامريكا و لذلك يفهم جيدا ما يريده المخرج و التعامل معاه ممتع جدا
وعن أعمالك السينمائيه الجديده
وقال حمدى فى تصريحات صحفية "إنه يضع حاليا اللمسات الأخيرة للانتهاء من العمل والدخول في مرحلة المونتاج والمكساج أول ديسمبر المقبل.
وأوضح أن أحداث الفيلم تدور حول عالم يقوم علي تطوير نوع معين من الدواء خاص بمرض السرطان، وبسبب ذلك يتم محاولة تعقبه واختطافه من قبل عصابة بهدف الحصول علي الأبحاث الخاصة بتطوير هذا الدواء، لكنه ينجح في الهرب منهم من أجل إتمام بحثه العلمي خلال أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية أفلام الحركة والأكشن".
ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين الرباعي محمد رجب، محمد سمير مبروك، أحمد السبكي، ومحمد حمدي بعد فيلم "سالم أبو أخته".
قريبا جدا طرح أحداث أفلامي " في السينمات المصريه فيلم
ـ أخيرا ماذا تريد أن تقول لجمهورك الحبيب في نهايه الحوار؟
** أتمنى اني اكون عند حسن ظنهم دائما وان لا افقد مكانة الاحترام اللي حطوني

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads