جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تنجح بزيادة حصتها السوقية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 31.25% محافظ الإسماعيلية يسلم 400 عقدا من مشروع القومى لاسكان الشباب بمدينة المستقبل السكنية محافظ الإسماعيلية يناقش سبل التعاون مع مركز تحديث الصناعة التابع لوزارة التجارة والصناعة لدعم التنمية باالمناطق الصناعية بالمحافظة انطلاق فعاليات مؤتمر هيئة قناة السويس السنوي الخامس لطب القلب والفريق "أسامة" يكرم رموز جراحة القلب والأوعية الدموية نجاح اجراء أول اتصال عبر شبكة بيانات تجارية من الجيل الخامس في بيئة متعددة المزودين والى : مليار ومائة مليون جنية قيمة دعم تكافل فى يوليو مميش : حركة الملاحة تعمل بصورة طبيعية في قناة السويس والقناة تشهد عبور 102 سفينة يومين بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية يناقش الآليات التنفيذية للقرار الجمهوري رقم 62 لسنة بشأن خريطة التنمية لأراضى الدولة والي تزور جميل راتب وتوجه بتقديم أعلي مستويات الرعاية الصحية رابطة جي إس إم إيه: ارتفاع أسعار الطيف الترددي تؤثر ســلبا على المستخدمين في الدول النامية

فن

المخرج محمد حمدي.. يكشف عن اعماله الجديده، وعن علاقته بالفنان الكبير حسين فهمي في حوار خاص لجريدة تحيا مصر

الإثنين 02/أبريل/2018 - 03:08 م
ads
تحيا مصر
طباعة
مها وافي
المخرج محمد حمدي .. يكشف عن اعماله ال جديده ، وعن علاقته بالفنان الكبير حسين فهمي في حوار خاص ودائما وابدا مايطل علينا باعماله المتميزه متميزة ومختلفة منذ بداية مشواره الفنى حتى الأن .
إنه المخرج ومدير التصوير الكبير محمد حمدي الذى التقينا به وكان حوارنا معه حول اخر اعماله اخراج فى مسلسل “السر” وأعماله الآخرى المميزة والجديد الذى يستعد له
السر" يعد من أقوى مسلسلات الأجزاء الطويلة، فى 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى اجتماعى، ويرصد المواقف الإنسانية فى الشارع المصرى، وهو من بطولة النجوم حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعى، مايا نصرى، ريم البارودى، محمد سليمان، هشام المليجى، أحمد حلاوة، ومجموعة من الشباب تألقوا فى رمضان الماضى، ومنهم محمود فارس، ومحمد جمعة، ومايا فارس، ومنة جلال، ونور الكاديكى، ونورين كريم، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدى، إنتاج محمد فوزى.
ننتقل لعلاقتك باالفنان حسين فهمي مع المخرج محمد حمدي..و هل تتفق مع الرأى الذى يقول أن التعاون مع النجوم الكبيرة مثلا الفنان حسين فهمي صعب ؟
أولا:حسين فهمي رجل شيك وراقى ودنجوان،
ثانيا: هو يتعامل مع جميع الفريق داخل الكواليس، و بكل رقيه شياكه تلك ليست أول مره لقد عملت معاه كمدير تصوير في فيلم سينما، قبل ذلك بالاضافه انه استاذ بقسم الاخراج في معهد، السينما و درس الاخراج بامريكا و لذلك يفهم جيدا ما يريده المخرج و التعامل معاه ممتع جدا
وعن أعمالك السينمائيه الجديده
وقال حمدى فى تصريحات صحفية "إنه يضع حاليا اللمسات الأخيرة للانتهاء من العمل والدخول في مرحلة المونتاج والمكساج أول ديسمبر المقبل.
وأوضح أن أحداث الفيلم تدور حول عالم يقوم علي تطوير نوع معين من الدواء خاص بمرض السرطان، وبسبب ذلك يتم محاولة تعقبه واختطافه من قبل عصابة بهدف الحصول علي الأبحاث الخاصة بتطوير هذا الدواء، لكنه ينجح في الهرب منهم من أجل إتمام بحثه العلمي خلال أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية أفلام الحركة والأكشن".
ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين الرباعي محمد رجب، محمد سمير مبروك، أحمد السبكي، ومحمد حمدي بعد فيلم "سالم أبو أخته".
قريبا جدا طرح أحداث أفلامي " في السينمات المصريه فيلم
ـ أخيرا ماذا تريد أن تقول لجمهورك الحبيب في نهايه الحوار؟
** أتمنى اني اكون عند حسن ظنهم دائما وان لا افقد مكانة الاحترام اللي حطوني

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads