جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

المرأه والجمال

دراسة: 24% زيادة في معدلات الانتحار الدوائي بأمريكا بين 2000–2016

الجمعة 12/يناير/2018 - 04:17 م
تحيا مصر
طباعة
ads
أفادت دراسة طبية أجريت في كلية " لوسكان للشئون العامة " في جامعة " كاليفورنيا " الأمريكية، بأن معدل الإنتحار بسبب التسمم الدوائي المتعمد في الولايات المتحدة لم يتم تقديره أو تقييمه بشكل جاد حتى الآن.

وكشفت الدراسة التى نشرت فى عدد يناير من مجلة "بلوس وان" الطبية أن معدل الإنتحار نتيجة التسمم الدوائى المتعمد أو الوفيات من المواد الدوائية الأفيونية، قد ِشهد إرتفاعا بمقدار الربع ما يمثل 24% بين عامى 2000 – 2016 ، فضلا عن زيادة حوادث التسمم الدوائى الأفيونى أيضا بنسبة بلغت 312% ، وذلك وفقا لفريق دولي متعدد التخصصات من الباحثين بقيادة الدكتور إيان روكيت من جامعة ويست فيرجينيا كلية الصحة العامة .

وأوضح الباحثون ، الذين ركزت أبحاثهم على تحليل البيانات السكانية على نطاق واسع لفهم عوامل الخطر فيما يتعلق بحوادث الإنتحار عن طريق الدواء بين المحاربين القدامى، وكبار السن أن جزءا من المشكلة يرجع إلى نقص الموارد بشكل خطير فى نظم التحقق المحلية فى جميع أنحاء الولايات المتحدة وغيرهم من الفئات الضعيفة من السكان.

وأضافوا أن "مراكز الوقاية ومكافحة الأمراض" قد أبلغت عن إنتحار أكثر من 63 ألف شخص متأثرا بالتسمم الدوائى فى عام 2016 ، مقارنة بنحو 52.000 حالة إنتحار فى عام 2015 .. و أوضح المركز الأمريكى أن العديد من حوادث الإنتحار جاءت بين الشباب فى مرحلة منتصف العمر.

وأفاد الباحثون بأن الميول الإنتحارية والتاريخ النفسي، بما في ذلك محاولة انتحار سابقة أو نوبات الإكتئاب المشخص،جميعها عوامل هامة للمساعدة في فحص الأشخاص الذين يقدمون على الإنتحار بأساليب أكثر عنفا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر