جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

توك شو

نقيب الصحفيين: المنطقة العربية تمر بظروف صعبة جدًا وتدخلات إيران واضحة..فيديو

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 02:50 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن الغزو العراقى للكويت كان يستهدف تفتيت الدول والمنطقة، لافتًا إلى أن تقسيم العراق بدأ منذ فترة وتم تنفيذه هذا العام من خلال انفصال اقليم كردستان عن العراق.

وأضاف سلامة خلال حديثه ببرنامج " صباح دريم" المذاع على فضائية " دريم"، أن المنطقة العربية تمر بظروف صعبة جدًا لأن مخطط تقسيم المنطقة وإشعالها مازال قائمًا، مشيرًا إلى أن ايران تقوم بدور أساسي فى مخطط تفتيت المنطقة العربية.

وأوضح أن هناك أفخاخا تنصب للدول المستقرة وتقع بعض الدول فيها، مؤكدًا أن التدخل الإيرانى فى المنطقة واضح جدًا فى سوريا ولبنان واليمن، مفيدًا بأن كل الصراعات العربية تصب لمصلحة إسرائيل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads