جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

فن

شاهد... شيري عادل تفوز بلقب "أفضل فنانة قدوة" في «Miss Eco Egypt»

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 09:42 م
تحيا مصر
طباعة
ads
فازت الفنانة شيري عادل، بلقب "أفضل فنانة قدوة في مصر 2017" والذي تم طرحه في إستفتاء من خلال إدارة مسابقة "Miss Eco Egypt" هذا العام لأول مرة إيمانًا منهم بأهمية الدور الذي يلعبه الفن في حياة الأجيال الجديدة، حيث أعلن مسئولي المسابقة نتيجة التصويت صباح اليوم على الصفحة الرسمية للمسابقة.

وحازت شيري، على أعلى نسبة تصويت من الجمهور مع دعم كبير من لجنة التحكيم والمتسابقات الذين أصررن على تصوير فيديوهات لها لإبراز حبهم وإهتمامهم ودعمهم الكبير لها معتبرينها فنانة محترمة وقدوة لجيل الشباب.

ومن ناحيتها أعربت عادل، عن سعادتها الشديدة بفوزها باللقب، مشيرة إلى أن سعادتها اكتملت عند مشاهدة فيديوهات المتسابقات وحبهم لها، مشيرة إلى أنها أحببتهم جميعًا وستحرص على دعمهم بالحضور من بداية الحفل الختامي.

جدير بالذكر أن الفنانة شيري عادل، نافست على اللقب أمام 8 فنانات أخريات منهم حنان مطاوع، روجينا، إيمان العاصي، يسرا اللوزي، نورهان، هبة مجدي، إنجي المقدم، سهر الصايغ، وتم تصفيتهم إلى 3 فنانات ينافسن على اللقب وهم شيري عادل، هبة مجدي، وسهر الصايغ، وإستطاعت شيري أن تفوز باللقب ومن المقرر تسليم اللقب والجائزة لها في الحفل الختامي للمسابقة الذي سيقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الشهر الجاري.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر