جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

شاهد... شيري عادل تفوز بلقب "أفضل فنانة قدوة" في «Miss Eco Egypt»

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 09:42 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
فازت الفنانة شيري عادل، بلقب "أفضل فنانة قدوة في مصر 2017" والذي تم طرحه في إستفتاء من خلال إدارة مسابقة "Miss Eco Egypt" هذا العام لأول مرة إيمانًا منهم بأهمية الدور الذي يلعبه الفن في حياة الأجيال الجديدة، حيث أعلن مسئولي المسابقة نتيجة التصويت صباح اليوم على الصفحة الرسمية للمسابقة.

وحازت شيري، على أعلى نسبة تصويت من الجمهور مع دعم كبير من لجنة التحكيم والمتسابقات الذين أصررن على تصوير فيديوهات لها لإبراز حبهم وإهتمامهم ودعمهم الكبير لها معتبرينها فنانة محترمة وقدوة لجيل الشباب.

ومن ناحيتها أعربت عادل، عن سعادتها الشديدة بفوزها باللقب، مشيرة إلى أن سعادتها اكتملت عند مشاهدة فيديوهات المتسابقات وحبهم لها، مشيرة إلى أنها أحببتهم جميعًا وستحرص على دعمهم بالحضور من بداية الحفل الختامي.

جدير بالذكر أن الفنانة شيري عادل، نافست على اللقب أمام 8 فنانات أخريات منهم حنان مطاوع، روجينا، إيمان العاصي، يسرا اللوزي، نورهان، هبة مجدي، إنجي المقدم، سهر الصايغ، وتم تصفيتهم إلى 3 فنانات ينافسن على اللقب وهم شيري عادل، هبة مجدي، وسهر الصايغ، وإستطاعت شيري أن تفوز باللقب ومن المقرر تسليم اللقب والجائزة لها في الحفل الختامي للمسابقة الذي سيقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الشهر الجاري.

إرسل لصديق

ads

تصويت

توقعاتك لمباراة الاهلى والوداد المغربى؟

توقعاتك لمباراة الاهلى والوداد المغربى؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر