جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

محافظات

جامعة قناة السويس تعلن الحداد الرسمي حزنًا على شهداء الوطن من رجال الشرطة

السبت 21/أكتوبر/2017 - 09:53 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
قررت جامعة قناة السويس بدء حالة الحداد الرسمي على شهداء الوطن من رجال الشرطة الذين استشهدوا بغدر وخساسة على أيدى الارهابيين الجبناء بالواحات البحرية اعتباراً من اليوم السبت ولمدة أسبوع مع تنكيس الإعلام .
وقد أدان الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، باسم أسرة الجامعة أساتذة وعاملين وطلاب هذا الحادث الارهابى البغيض، مؤكدا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد الشعب المصرى إلا صموداً واصرارا على المضي قدما نحو السلام والاستقرار ، وقال اننا نقف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة واثقون في حكمتهم واتخاذهم ما هو في صالح شعبهم وستحيا مصر دوما مرفوعة الرأس رغم كيد الحاقدين .. وستحيا مصر حره بتضحيات ودماء أبناءها الشرفاء .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر