جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

مويمبا" رئيس اتحاد الشباب الافريقي تستقبل أعضاء المكتب الافريقي بوزارة الشباب

الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 03:29 م
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
استقبلت السيدة فرانسين مويمبا رئيس اتحاد الشباب الافريقي، في مقر اقامتها بالقاهرة، أعضاء مكتب الشباب الافريقي بوزارة الشباب والرياضة، وذلك على هامش زيارتها لجمهورية مصر العربية.
حضر اللقاء كل من السيد جمال بيومي مشرف مكتب الشباب الافريقي بوزارة الشباب والرياضة، ومسئول العلاقات العربية والأفريقية بالوزارة، وحسن غزالي منسق عام مكتب الشباب الأفريقي ونائب الأمين العام لاتحاد الشباب الأفريقي، الدكتورة داليا عزام عضو مكتب الشباب الافريقي ومسئول العلاقات الخارجية، والدكتور عبد الله الباطش عضو مكتب الشباب الافريقي وممثل جمهورية مصر العربية بمجلس الشباب العربي والافريقي، وكذا السيد المستشار طارق قطب ممثل وزارة الخارجية المصرية.
أعربت رئيس اتحاد الشباب الافريقي عن سعادتها بزيارتها لجمهورية مصر العربية، مشيرة للقائها بالسيد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وترحيبه بها، مبينة أن نقاشاتها مع وزير الشباب والرياضة المصري مثمرة وبناءة.
أشارت فرانسين مويمبا إلى استعدادها للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية من خلال مكتب الشباب الافريقي، مؤكدة أن تضافر الجهود بين المؤسسات الشبابية في القارة الافريقية سيسهم في تطوير الشباب الافريقي للأفضل.
استعرضت فرانسين مويمبا أهم ما حدث خلال زياراتها الأخيرة لعددًا من الدول الافريقية، مشددة على ضرورة الاهتمام بشريحة الشباب واستثمار طاقاتهم والعمل على حل القضايا الشبابية الملحة.
يذكر أن رئيس الاتحاد الافريقي قد التقت المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وكذا عددا من المسئولين بوزارة الخارجية المصرية، علاوة على حضورها اجتماع وورشة العمل رفيعة المستوى التي نظمتها وزارة الخارجية المصرية حول قضايا منطقة البحيرات العظمى والتي شهدت نقاشات جادة تسهم في تطوير المفاهيم الحالية لطرق إدارة وتسوية النزاعات في منطقة البحيرات العظمى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر