جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

نائب كوم أمبو: السيسي أول رئيس مصري يهتم بالشباب

الإثنين 30/يناير/2017 - 12:48 ص
تحيا مصر
طباعة
قاطمة عبدالرسول
قال النائب محمد سليم، عن دائرة مركز كوم أمبو، بمحافظة أسوان إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس مصري يهتم بالشباب ويعقد مؤتمرات دورية معهم، وذلك لأنه يدرك جيدًا قيمة الشباب وأهميتهم في بناء الوطن، مستطردًا: "لم يهتم أي رئيس على مر التاريخ بالشباب مثلما فعل السيسي".

وأشاد "سليم"، باختيار الرئيس لمحافظة أسوان كمقر لفعاليات مؤتمر الشباب الشهري الذي عُقد بالمحافظة، مؤكدًا أن ذلك دلالة على اهتمام الرئيس بمشاكل الصعيد بشكل عام والتركيز على مشاكل أهالي أسوان بشكل خاص التي لم يولي أحد من قبل كل هذا الاهتمام مثلما فعل الرئيس.

وتابع النائب، الرئيس حقق حلم أهل أسوان والنوبيين من خلال توصياته بـــــ "مؤتمر الشباب" باستبعاد منطقة خور قندي في النوبة من مشروع شركة الريف المصري، ومراجعة تعويضات أهالي النوبة المتضررين من بناء السد العالي، بالإضافة إلى توجيهاته بإنشاء الهيئة العليا لتنمية جنوب مصر باستثمارات 5 مليارات جنيه، وإنشاء جهاز لتنمية الصعيد، وغيرها من القرارات التي تحسب للرئيس لاهتمامه بهموم ومشكلات الصعيد.

وأكد نائب كوم أمبو، أن الصعيد يعاني من البطالة وتدهور الصحة والتعليم لكن الرئيس السيسي يعي أن كافة هذه الأزمات لن تحل إلا بالتنمية والمشروعات التنموية وهو ما فعله الرئيس إيمانًا منه بمبدأ "بداية الغيث قطرة والتنمية أساس كل شيء".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر