جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل

المرأه والجمال

5 مشروبات تساعد على حرق أسرع للدهون

السبت 31/ديسمبر/2016 - 09:17 م
ads
تحيا مصر
طباعة
هل تريدين التخلص من الترهلات وتراكم السيلوليت فى مناطق مختلف من جسمك إليك مجموعة المشروبات التالية لما لا تفكرى فى تجريبها يقدمها الدكتور خالد يوسف إستشارى التغذية العلاجية والسمنة.

1- الماء الفاتر مع الليمون : يساعد على التخلص السموم من الجسم بفضل غناه بمضادات الأكسدة التى تساعد على حرق الدهون كما يعد غنى بفيتامين C.

2- عصير الليمون والفلفل الحار : فعال لحرق الدهون كل ما عليك هو غلى الليمون على النار وإضافة ملعقة من معجون الفلفل الحار وتناول ملعقة منه بعد تناول وجبة الغذاء فهو يساعد على حرق الدهون والتخلص من الكرش.

3- عصير الليمون والجريب فروت والنعناع : فى كوب من الماء الساخن أضيفي المكونات وأغليها جيدا ثم أتركى المزيج ليهدأ وتناوليه.

4- شراب الزنجبيل والليمون :يساعد على حرق الدهون وتحسين الهضم ومنع احتباس المياه تناوليه قبل الوجبات الرئيسية في اليوم وهو فعال جدًا لفقدان الوزن.

5- الشاي الأخضر والزنجبيل : غنى بمضادات الأكسدة التى تساعد على حرق الدهون ومنع تراكمها وتخفيف الكولسترول وتحسين الهضم.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads