جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

المرأه والجمال

5 مشروبات تساعد على حرق أسرع للدهون

السبت 31/ديسمبر/2016 - 09:17 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
هل تريدين التخلص من الترهلات وتراكم السيلوليت فى مناطق مختلف من جسمك إليك مجموعة المشروبات التالية لما لا تفكرى فى تجريبها يقدمها الدكتور خالد يوسف إستشارى التغذية العلاجية والسمنة.

1- الماء الفاتر مع الليمون : يساعد على التخلص السموم من الجسم بفضل غناه بمضادات الأكسدة التى تساعد على حرق الدهون كما يعد غنى بفيتامين C.

2- عصير الليمون والفلفل الحار : فعال لحرق الدهون كل ما عليك هو غلى الليمون على النار وإضافة ملعقة من معجون الفلفل الحار وتناول ملعقة منه بعد تناول وجبة الغذاء فهو يساعد على حرق الدهون والتخلص من الكرش.

3- عصير الليمون والجريب فروت والنعناع : فى كوب من الماء الساخن أضيفي المكونات وأغليها جيدا ثم أتركى المزيج ليهدأ وتناوليه.

4- شراب الزنجبيل والليمون :يساعد على حرق الدهون وتحسين الهضم ومنع احتباس المياه تناوليه قبل الوجبات الرئيسية في اليوم وهو فعال جدًا لفقدان الوزن.

5- الشاي الأخضر والزنجبيل : غنى بمضادات الأكسدة التى تساعد على حرق الدهون ومنع تراكمها وتخفيف الكولسترول وتحسين الهضم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads