جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

الازمات الاقتصادية والسبب وراء انتحار اشخاص داخل منازلهم

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 10:02 م
تحيا مصر
طباعة
الهام سيد احمد
الأزمة المالية العالمية والضغوط المالية والاقتصادية كانت وراء حوادث قتل أكثر من 82 شخصا داخل البيوت المصرية، و21 حادثة انتحار طبقًا لتقرير أعدته الجمعية الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات، والتى حددت بعض السمات الشخصية المصرية الجديدة التى طرأت عليها وهى العدائية.

بعد حادثه النزهة وقيام الأب بقتل زوجته وأولاده، بسبب خسارته لأمواله فى البورصة، قام صاحب معرض سيارات بالانتحار من أعلى كوبرى الساحل، بإلقاء نفسه بالنيل لمروره بأزمة مالية.

تقدم كل من وفاء محمد سليمان الشيخ (45 عامًا)، وسعودى محمد كامل (20عاما)، سائق بمعرض السيارات، وغنيم محمد كامل (24عاما)، عامل بالمعرض، ببلاغ إلى قسم شرطه الساحل، يفيد بقيام عادل عبد العزيز مدبولى (45عامًا)، صاحب معرض تأجير سيارات، بالمهندسين، بالانتحار، بعد أن طلب منهما اصطحابه إلى أعلى كوبرى الساحل، بالسيارة رقم 278136 ملاكى الجيزة، وعقب وصولهم فوجئوا به يطلب منهم تركه بمفرده، والعودة إلى المعرض، وقد ترك معهم الجاكت الخاص به وهاتفه المحمول الخاص، وعند عودتهما إلى المعرض، اكتشفا وجود ورقه داخل الجاكيت، ومكتوب بها أنه قرر الانتحار.

وبسؤال زوجته، والتى قررت بأن زوجها كان يمر بأزمة مالية فى الفترة السابقة، وأنه كان يعانى من بعض المشاكل، وأضافت بأنها لا تتهم أحد بشئ.

كلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير محضرًا بالواقعة رقم 178 لسنه 2009، وأمرت النيابة بتكليف فرقه الإنقاذ التابعة لشرطة المسطحات المائية للبحث عن أى جثمان داخل نهر النيل بمنطقه الساحل، وعرض تقرير مفصل عن نتيجة البحث، وطلبت سرعه انتهاء المباحث من تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر