جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور..القوي السياسية بالقليوبية ترفض كل دعوات التظاهر وإثارة الفوضي

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 02:18 م
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
أكد المشاركون في مؤتمر القوي السياسية والاحزاب الحاشد بالقليوبية الذي نظمه مركز النيل للإعلام ببنها رفضهم المشاركة في أية تظاهراتت او الخروج في 1111 مؤكدين ان الوطن في حاجة لتضافر كل جهود ابنائه المخلصين في هذه المرحلة الحرجة لمواجهة التحديات الخارجية والداخلية.

وأضاف المشاركون ان القوي والاحزاب قد تختلف مع الحكومة وسياساتها ولكن لاتختلف علي الوطن الذي يحتاج منا الإلتفاف الوطني حتى نعبر بع مرحلة الخطر ونبدا في العبور إلي المستقبل.

إقيم المؤتمر بمركز النيل للإعلام برئاسة رمضان عرفة مدير المركز وحمل عنوان التحديات التي تواجه الدولة المصرية تحت شعار:مصر اولا " بحضور اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة وحضور عمرور دوريش أمين حزب مستقبل وطن بالقليوبية وسامي عبد الوهاب القيادي الناصري وكامل السيد أمين حزب التجمع بالقليوبية واعضاء الامانة العامة لحزب مستقبل وطن بالقليوبية وبعض النواب.

كما أكد المشاركون علي ضرورة التصدي لدعوات التخريب والفوضي التي تتبناها جماعة الإخوان الإرهابية مع وضع حلول عملية للسلبيات التي تنال من مصر في هذه المرحلة.

و قال رمضان عرفة مديرمركز النيل للإعلام ببنها أن المؤتمر القوي السياسية والاحزاب وناقش التحديات التي تمر بها مصر حاليا وحزمة المشروعات القومية العملاقة التي تم إنجازها خلال عاميين فقط من حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي وجدوي هذه المشروعات للأجبال القادمة فضلا عن جذب المزيد من الإستثمارات العربية والأجنية في اعقاب قرارات المجلس الأعلي للإستثمار.

من جانبه قال عمرو درويش أمين حزب مستقبل وطن أننا ندرك صعوبة المرحلة وتأثيرها علي المواطن في الشارع لكننا في الوقت نفسه وإعمالا من منطق المسئولية الإجتماعية والسياسية نؤكد ان الوطن لايتحمل المزايدات أو المتاجرة بالأمة وإنما يحتاج منا جميعا ان نتكاتف من اجل إنقاذه من الخطر الداهم الذي يهدده مشيرا ان الإصلاح يحتاج لقرارات جريئة وصعبة ولكنها في النهاية هي العلاج الذي نحتاجه بعيدا عن دعوات اتخريب اتي تطلقها الجماعة الإرهابية.

فيما قال سامي عبد الوهاب القيادي الناصري انا قد نختلف مع الحكومة وسلساتها ولكننا لانختلف ابدا علي الوطن الذي يحتاج منا الكثير من اجل العبور إلي المستقبل مشيرا ان من دعا لهذه المظاهرات هم الخلايا النائمة لجماعة الإخوان الإرهابية في الداخل والخارج الذين لن يسمح لهم الشعب المصري الواعي بجر مصر للهاوية والخراب أبدا.

من جانبه اكد كامل السيد امين حزب التجمع بالقليوبية، أن حزمة القرارات الإقتصادية الأخيرة التي تم اتخاذها سواء من خلال اللجنة العليا للاستثمار وغيرها من القرارات ومنها تحرير سعر الصرف ورفع سعر الفائدة ورفع دعم الوقود بمثابة العلاج بالدواء المر وعلينا تحمله بوعى دون تملل او ضيق وما حدث هو أحسن أسوأ الحلول حتى نعتمد على أنفسنا مستقبليا مطالبا الشعب المصري بالتحمل وشد الحزام من أجل البلد.

أصدر المشاركون في ختام المؤتمر، بيانا أكدوا فيه رفض كل دعوات التظاهر وإثارة الفوضي في 11 نوفمبر الجاري والتصدي بكل قوة للدعوات التي تهدف إلي النيل من الوطن، والتي إتخاذ إجراءات فورية لتمكين الطبقة المتوسطة والفقيرة بعد القرارات الإقتصادية الاخيرة وتكثيف الجهود لضبط الاسعار وتقديم مشروع قانون الإستثمار بمايسهم في توفير فرص عمل للشباب وتنمية الإقتصاد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر