جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

"روتاري" تنظم برنامجا لتنمية قدرات الشباب بأسوان ديسمبر المقبل

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 06:56 م
تحيا مصر
طباعة
تنظم أندية الروتارى برنامج (الريلا) لتنمية القدرات القيادية للشباب فى محافظة أسوان بالفترة من 8 إلى 11 ديسمبر المقبل، تحت رعاية وزير السياحة، وبالتعاون مع الاتحاد العربي للشباب والبيئة "التابع لجامعة الدول العربية" ومؤسسة نحمى تراثنا ومؤسسة تراث والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى فرع جنوب الوادي"، تحت شعار "تراثنا".

ويشمل البرنامج عدة ورش عمل ومحاضرات مما يساعد الشباب على التعرف على تراث مصر وحضارتها كما يهدف البرنامج لتنشيط السياحة إلى مصر، حيث يقوم متخصصون في مجالات اللغات والأزياء والتصوير والحرف اليدوية بتقديم عرض للاختلاف والتنوع في تراث مصر، وعدة زيارات إلى جزيرة النباتات ومتحف النيل والقرية النوبية ومعبد فيلة.

يعد البرنامج هو أحد برامج الروتاري للاهتمام وتنمية الشباب من خلال هذا البرنامج والعمل الجماعي، وتقوم الأندية الروتارية المنظمة للبرنامج برعاية 80 شاب من الجنسين من مصر ولبنان والمغرب وفرنسا بفندق بسمة بأسوان.

ومن ناحيته قال محمد لطيف، رئيس اللجنة المنظمة، إن من مقرر تنظيم قافلة نيلية بالمراكب الشراعية ومؤتمر صحفى لدعوة العالم لزيارة مصر وتنشيط السياحة ،معربًا عن تقديره للأندية المنظمة وهى أندية روتارى أكتوبر بالم هيلز، جيزة هورايزون، القاهرة العروبة، جيزة متروبوليتان ،جزيرة الروضة ،إسكندرية جولدن رايدرز ، البحر الأحمر الجونة، الفسطاط، أسوان صن رايز، كايرو نيو كابيتال،القاهرة فير وايز، وللمؤسسات والجهات التى ساهمت في توفير الإمكانيات اللوجيستية والتنظيمية لإنجاح البرنامج.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر