جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

غادة والى ترأس المجلس التنفيذى لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب بالأردن

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 01:50 م
تحيا مصر
طباعة
تشارك غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى فى العاصمة الأردنية عمان ليوم واحد فى أعمال الدورة 68 للمكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب بوصفها رئيس المكتب التنفيذي.

وأشار بيان الوزارة اليوم أن وزير التنمية الاجتماعية الأردني، المهندس وجيه العزايزه، قد افتتح نيابة عن رئيس الوزراء الاردنى هانى الملقى أعمال المكتب التنفيذى فى حضور أعضاء المكتب.

وقد قام المكتب بمراجعة قرارات القمم العربية ومتابعة خطط تنفيذ أهداف التنمية المستدامة 2030، وتقديم الدعم للمشروعات الاجتماعية، ونظام عمل الصندوق العربى للعمل الاجتماعى والإعداد للحملة الشبابية "لا للعنف–لا للارهاب– لا للتطرف".

جدير بالذكر إن القاهرة سوف تستضيف المؤتمر الوزارى حول "الإرهاب والتنمية الاجتماعية، الأسباب والمعالجات"، وذلك منتصف ديسمبر المقبل والذى ستدعى للمشاركة فيه المجالس الوزارية المختلفة وتشمل وزراء العدل والداخلية والشباب والبرلمان العربى ويعقد تحت رعاية عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر