جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

"التموين " تخصص خط ساخن ( 19280 ) لشكاوى نقص السلع

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 12:13 م
تحيا مصر
طباعة
كشف مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، أن الوزارة خصصت خط ساخن رقم ( 19280 ) لتلقى شكاوى المواطنين عن نقص السلع ، مؤكدا أن الوزارة تضخ يوميا من 7 آلاف طن سكر ، و1000 طن أرز لتلبية احتياجات المواطنين .

وقال المصدر ، فى تصريحات خاصة ، إن الوزارة تعاقدت على استيراد 420 ألف طن من السكر ستصل خلال أيام ، موضحا أن هناك سيارات متنقلة فى الشوارع لبيع السلع للمواطنين.

وأوضح المصدر ، ردا على ما يتردد بوجود أزمات فى مختلف المحافظات بنقص المتاح من السكر والأرز على البطاقات التموينية ، أن الأرصدة المتاحة بوزارة التموين تكفى حاجة المستهلكين خلال 3 أشهر قادمة ، إنما الازمة تعود إلى زيادة تدافع المستهلكين على شراء السكر والأرز.

وأشار المصدر ،إلى أن الوزارة تضخ يوميا سيارات نقل من مخازن الشركات بالقاهرة إلى محافظات الصعيد والوجه البحرى لتلبية كافة الاحتياجات ، إلا أنه شدد على ضرورة أن يحصل كل مواطن على احتياجاته من فارق نقاط الخبز من كافة السلع المعروضة ، ولا يتم تركيزه على سلعتى السكر والأرز فقط، لما يتردد من وجود أزمات بها.

وأوضح أن الوزارة خصصت خط لاستقبال أى شكاوى متعلقة بالسلع الغذائية أو أزمة السكر، وهو رقم 19280، بحانب تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الموقف بكل محافظة والتأكد من توفير السلع وضبط الأسعار ، مشيرا إلى أن الوزارة تتابع يوميا أى نقص فى كل محافظة وتقوم بتوجيه كميات إضافية لها على وجه السرعة.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر