جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads
سالم الحافى

سالم الحافى

باقة ورد

الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 01:50 م
طباعة
المدهش لدرجة البكاء أن معظم إلم يكن كل ضحايا داعش .. مسلمون ، ثم يذهب العرب إلى من أطلق " العفريت " علينا ، يذهبون إلى بلاده ؛ ليجتمعوا معا على مائدته ، بحثا عن حل يوقف نزيف الدم " العربي" المسلم !

نحن والعفريت داعش !
أ

أكاد أتميز غيظا وأنا أرى كبراءنا الذين أضلونا السبيل ، يصرون على تقبيل اليد التى تنحرنا بسكين الفخ المسمى " داعش" ؛ فالعم سام ومعه 60 دولة ـ أى والله ـ 60 دولة ، بكل ترسانتها الحربية الرهيبة ، يخادعون الله وشعوبهم وأمة الإسلام بتكوين تحالف دولي لمحاربة " العفريت" الداعشي” ، وتمر سنتان على آلاف الغارات الجوية ، ويخبروننا بأرقام قتلى " العفريت" التى لو حسبناها لفاق عددهم تعداد الصين ! مع أن "سام" والذين معه أقسموا مرارا بشرف " مونيكا لوينسكي" الصهونية التي هزت عرش الرئيس الأمريكي الأسبق كلينتون ..أقسموا بأن تعداد "داعش" لايتجاوز 30 ألف مقاتل !
المدهش لدرجة البكاء أن معظم إن لم يكن كل ضحايا داعش .. مسلمون ، ثم يذهب العرب إلى من أطلق " العفريت " علينا ، يذهبون إلى بلاده ؛ ليجتمعوا معا على مائدته ، بحثا عن حل يوقف نزيف الدم " العربي" المسلم ! ، وبينما أنا منهمك باللطم على خد الورق ، قال قائلهم : تتهم أمريكا ، واحة العدالة والديمقراطية ، بأنها صانعة داعش ، دون دليل ، هذه هي الدعشنة بعينها ؟ قلت له : اسمع شهادة واحد من بني جلدتكم ثم اتهمنى بعد ذلك بما تشاء .

ي
يجيب الكاتب "فانسان إيمانويل" في مقال نشره موقع "Arretsurinfo.ch"، ونقله " مرصد الأزهر" عن السؤال : من أين أتى داعش ؟ : " العديد من المعلقين والعسكريين السابقين يرون أن الحرب فى العراق هى المسئول الرئيسى عن إطلاق العنان لتنظيم داعش .. يؤيد إيمانويل وجه النظر هذه ، ويعززها بشهادة محارب أمريكي قديم في العراق : " شاركت بشكل مستمر فى المآسى التى حدثت فى العراق ، حيث شاركت في إجبار السجناء أن يعتدوا جنسيا على بعضهم البعض فى الوقت الذى يوجه فيه مشاة البحرية سكينا نحو خصيتهم ووضع عصا فى دبرهم ، وقبل هذه الفظاعات كان المشاة يطاردون العراقيين فى غارات ليلية فى الوقت الذى يصرخ فيه أطفالهم وتفقد نساؤهم الوعى ويعتقلون وعندما يلقون فى السجن يظلون لشهور لا تعلم أسرهم عنهم شيئا ، وعندما يطلق سراحهم يلقون فى الصحراء ونطلق عليهم النار فى الهواء لإرهابهم للسخرية منهم ؛ فيقوم غالبيتهم ويشرعون فى الركض وكان أبو بكر البغدادى أحد من بقوا على قيد الحياة من هؤلاء ".
المضحك لحد البكاء أن الطائرات الأمريكية تقتل 60 سوريا من جيش بشار الذي يحارب داعش ـ كما يقولون ـ وجواب العم سام الجاهز : " معلهش كنا بنحسبهم داعش" !
أ
اقرأ ببصيرتك مابين السطور القادمة ، ثم استفت قلبك ولو افتاك الأمريكان: "معتمدة على معلومات مخابراتية فرنسية ؛ نشرت صحيفة "القبس" الكويتية في عددها رقم 6495 بتاريخ 7 /6/ 1990" أن هناك إسرائيليين شرقيين يتقنون اللغة العربية كأبنائها، كُلفوا من قبل الموساد بتشكيل مجموعات تزعم أنها أصولية هدفها زعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط، خاصة أن الأصولية الآن تبدو كأنها الصرخة العقائدية الأخيرة في المنطقة، كما استطاع الموساد تجنيد مئات من الأشخاص العرب للعمل لحسابها وقد أعطيت التعليمات لهؤلاء لإطلاق لحاهم ومتابعة دورات في التثقيف الديني ليكونوا بمثابة القنابل البشرية التي تُستخدم في الوقت المناسب "
إ
إرادة الأمة كهرباء تسري في أجسام موصلة للتيار ، تبعثها كما تشاء ، أشعة مشرقة ، أو صواعق محرقة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر