جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الصحة

آداب عين شمس في مستشفى سرطان الأطفال

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 02:39 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
إدراكًا من جامعة عين شمس بأهمية المشاركة المجتمعية على كافة الأصعده، وتحت رعاية أ.د.عبد الوهاب عزت القائم بأعمال رئيس الجامعة، ا.د. سوزان القلينى عميد كلية الآداب أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الآداب برئاسة أ.د.طاق منصور وكيل الكلية لشئون القطاع صباح اليوم وفدًا لزيارة مستشفى سرطان الاطفال 57357، بهدف رفع الروح المعنوية للأطفال المرضى والتخفيف عن آلامهم.

وقام الوفد بتوزيع الألعاب والهدايا والأدوات التعليمية على ما يقرب من مائة طفل من نزلاء ورواد المستشفى.

وشارك في الزيارة لفيف من مديري الوحدات والمراكز وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكليةعلى رأسهم ا.د. منى حافظ منسق التعليم المفتوح، ا.د. نهى سالم مدير مركز الإبصار وا.د. هويدا علام مدير مركز الاستشارات والتدريب.

وأكد ا.د. طارق منصور أن الزيارة تأتى ضمن أنشطة الكلية للتواصل مع المؤسسات المجتمعية والمساهمة فى تخفيف آلام الأطفال النزلاء بالمستشفى ورسم إبتسامة أمل على وجوههم، هم وذويهم، مشيرا إلى أن الكلية تعتزم تنظيم زيارة أخرى لمستشفى 57357 في مطلع العام الدراسي القادم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر