جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

رياضة

بالفيديو .. آرسنال يسحق فايكنج 8-0 وديا بمشاركة «الننى»

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 10:52 م
تحيا مصر
طباعة
اكستح أرسنال الانجليزي نظيره فايكنج النرويجي بثمانية أهداف نظيفة في مباراة ودية أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة في النرويج. 

وشارك النني ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ، وتم استبداله في منتصف الشوط الثاني ضمن 10 تغييرات أجراها أرسين فينجر مدرب الجانرز.

وصنع النني الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 31 بضربة رأس رائعة بعدما استقبل كرة عرضية من ركلة ركنية ، وأكمل جويل كامبل مهاجم أرسنال كرة النني من على خط المرمى وهي في طريقها للشباك.

وكان النني قد لعب كرة رأسية رائعة أيضا قبل الهدف بدقائق قليلة تصدى لها حارس مرمى فايكنج ببراعة

وانتهى الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدف واحد فقط ، قبل أن يمطر شباك الفريق النرويجي بسبعة أهداف أخرى في شوط المباراة الثاني

وسجل أهداف أرسنال الثمانية أليكس أيوبي (هدفين) ومحمد النني وسانتي كازورلا وثيو والكوت وجويل كامبل وتشوبا أكبوم بالاضافة لمدافع فايكينج بالخطأ في مرماه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر