جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عاجل

فتح باب التقدم للمدن الجامعية بجامعة عين شمس

الخميس 04/أغسطس/2016 - 10:19 م
تحيا مصر
طباعة
سمر احمد
أعلنت جامعة عين شمس عن فتح الموقع الالكتروني للتقدم للمدن الجامعية (طلبة وطالبات) للعام الجامعي 2016 – 2017 خلال الفترة من بعد غد السبت 6 أغسطس وحتى يوم 20 من الشهر نفسه، لإتاحة الفرصة لطلاب كليات الجامعة “مستجدين وقدامى من المغتربين الراغبين فى التقدم الالتحاق بالمدن الجامعية، كما حددت الجامعة أرقام 0226847825 – 0226836166 للاستفسار عن أي معلومات.
وأوضحت الجامعة، في بيان صحفي اليوم الخميس، أنه على الطلاب المقبولين التوجه إلى إدارة المدن الجامعية بعد طبع وملء الاستمارات المدرجة على الموقع مع متابعة جدول التسكين على الموقع وبالإدارة العامة للمدن الجامعية، مع مراعاة الدقة في كتابة البيانات حتى لا يتم تأخير تسكين الطالب إذا ثبت وجود خطأ في البيانات.
ونوهت الجامعة بأنه عند كتابة التقدير يتم كتابة تقدير السنة الدراسية السابقة فقط، وذكر نوع البرامج الدراسية المقيد بها عادية – الساعات المعتمدة – اللغات.
كما أعلنت إدارة المدن الجامعية عن توفر الإقامة بالتكلفة الفعلية بالمدينة الجامعية (طلبة وطالبات) دون التقيد بشروط الإقامة المعلنة لمن يرغب من الطلاب وفقا لأولوية الحجز مباشرة مع إدارة المدن الجامعية، إلى جانب فتح باب الحجز بمبنى الطالبات المتفوقات دراسيا (مجانية الإقامة) بالتجمع الثالث والذي يتميز بتجهيزه بأعلى المستويات ويحتوى على كافة الخدمات المتميزة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.
وأشارت إدارة المدن الجامعية إلى أنه ستطبق نفس الشروط العامة المعلنة على الموقع مع الإحاطة علما بأن الأفضلية ستكون للتقدير الأعلى والأبعد مسافة إلى جانب أسبقية الحجز.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر