جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

اقتراح بالموافقه علي قبول 25 طالب في جامعة القاهره بالعام الجديد

الأحد 26/يونيو/2016 - 03:31 م
تحيا مصر
طباعة
عمر العربي
قال الدكتور محمد عثمان الخشت نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة اقترحت قبول 25 ألف طالب من الطلاب الناجحين من الثانوية العامة للقبول بكليات الجامعة للموسم الدراسي 2016-2017.

وأضاف الخشت في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الجامعة أعدت استعداها لقبول الطلاب الناجحين من الثانوية العامة، موضحا أن الجامعة ستفتح أبوابها للطلاب من خلال معاملها لتسجيل رغباتهم مع انطلاق ماراثون التنسيق.

وأشار نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن بعض الكليات انتهت مع امتحانات الفصل الدراسى الثانى مع وجود بعض من الكليات المتبقية، لافتًا إلى أنه تم إعلان بعض النتائج التى انتهت من أعمال التصحيح.

وأوضح الخشت، أن عدد حالات الغش بامتحانات الفصل الدراسي الثانى قليلة خلاف السنوات الماضية نظرا لتطبيق العقوبات التى أقرها مجلس الجامعة برئاسة الدكتور جابر نصار، لافتا إلى أنه يتم إحالة الطلاب للتحقيق وتحويلهم لمجالس تأديب فى حالة أى حدوث أى عمليات غش أو شغب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر